التهاب الكلية الذئبة هو التهاب في الكلى التي يسببها الذئبة الحمامية الجهازية (SLE). كما دعا الذئبة، SLE هو أحد أمراض المناعة الذاتية. مع الذئبة، ونظام المناعة في الجسم ويستهدف الأنسجة في الجسم الخاصة. التهاب الكلية الذئبة الحمامية يحدث عندما ينطوي على الكلى.

 

يكون مرض الذئبة، قد تكون للضوء - يعني لديك رد فعل قوي بشكل غير معتاد لأشعة الشمس. في الواقع، أكثر من نصف جميع الناس مع الذئبة هي الحساسة للضوء. الأهم من ذلك، 40٪ إلى 70٪ من الناس لديهم خبرة الذئبة زيادة في أعراض الذئبة بعد التعرض لأشعة (UV) فوق البنفسجية، سواء من الشمس أو من الضوء الاصطناعي.

 

الناس قد وضع حساس الطفح الجلدي، المعروف باسم طفح الفراشة، والتي تظهر على الأنف والخدين بعد التعرض للشمس. قد طفح الأخرى تبدو وكأنها خلايا النحل. قد يسبب أيضا أشعة الشمس مضيئة الذئبة، مما أدى إلى الألم والحمى مشتركة، أو التهاب الجهاز حتى.

 

يجوز لكل شخص مع الذئبة يكون مستوى مختلف من حساسية للضوء - تماما كما في عموم السكان. إذا حساسية للضوء هو مشكلة بالنسبة لك، وهنا بعض الطرق لحماية نفسك من الشمس:

 

يجب على الناس مع الذئبة لا البقاء في الشمس لفترات طويلة، وينبغي بذل كل جهد ممكن لتجنب أشعة UV خارج، والتي هي في ذروتها بين الساعة 10 صباحا و 4 مساء لا تنخدع يوما ملبدا بالغيوم، لأن السحب لا مرشح من كل من أشعة الشمس فوق البنفسجية. تتبع الوقت الذي تقضيه في الشمس. وعادة ما يستغرق أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع قبل تشوهات الجلد تحدث من التعرض للشمس.

 

تطبيق واقية من الشمس متحررا: يستغرق على الأقل 1 اوقية (الاونصة) واقية من الشمس لتغطية الجسم بأكمله. تذكر أن تطبيق كثير من الأحيان. يمكن العرق، والمياه، والاتصال، وفرك الملابس واقية من الشمس كل من. الناس كثيرا ما ننسى لتطبيق واقية من الشمس لرقابهم وظهورهم، والأذنين، والتي تتأثر عادة من قبل حساسية المتصلة الذئبة.

 

يجب على الناس مع الذئبة الذين يعملون أو يقضون الكثير من الوقت خارج ارتداء الملابس التي تنظر وقد بنيت في وقاية من الشمس أو استخدام مظلة مصنوعة من النسيج خاصة مصممة لمنع الأشعة فوق البنفسجية. إذا كنت ذوي البشرة البيضاء ولها عيون الشعر الخفيفة والخفيفة، ويجب أن تكون أكثر حذرا حتى عند تعرضها للأشعة فوق البنفسجية، لأن الناس مع هذه الميزات هي أكثر حساسية لأشعة الشمس والضوء الصناعي من الناس الذين لديهم أكثر قتامة الشعر والجلد.