تم تعيينه ارتفاع ضغط الدم (ضغط الدم) ارتفاع ضغط الدم إما (الأولية) الأساسية أو ارتفاع ضغط الدم الثانوي ويعرف بأنه ارتفاع ضغط الدم باستمرار يتجاوز 140/90 ملم زئبق.

 

ويسمى ارتفاع ضغط الدم "القاتل الصامت" لأنه غالبا ما يسبب أي أعراض لسنوات عديدة، حتى عقود، حتى انه يلحق ضررا أخيرا أجهزة حرجة معينة.

 

سيئة تسيطر ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يسبب في نهاية المطاف تلف الأوعية الدموية في العين، سماكة عضلة القلب والنوبات القلبية، وتصلب الشرايين (تصلب الشرايين)، اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم، الفشل الكلوي، والسكتات الدماغية.

 

كيفية خفض الكرياتينين عالية على نحو فعال؟

 

مصل الكرياتينين هو تدبيرا فعالا لوظائف الكلى. في علاج أمراض الكلى، والمرضى قلقون جدا بشأن كيفية خفض الكرياتينين بهم مرتفعة ووقف المزيد من الضرر على كلاهم. تعقد أمراض الكلى يعني أن هناك حاجة إلى نظام معالجة شاملة وذلك للسيطرة على حالة المرض. الشعب بحاجة إلى معرفة شدة الكرياتينين عالية وعلاج المرض بشكل إيجابي.

 

العمل مع طبيبك لوضع نظام غذائي منخفض الشخصية التي في البروتين. كمية البروتين الذي تتناوله على هذا النظام الغذائي يعتمد على كم كنت تزن، لذلك لا تحاول هذا النظام الغذائي بنفسك. سوف تحتاج أيضا إلى اختبار متكرر للتأكد من أن مستويات الكرياتينين في البول وزيادة ومستويات في الدم وانخفاض. هذا يدل على أن يجري تفرز الكرياتينين بشكل صحيح. ويصف الاطباء اسيكس، مدر للبول قوية، لتعزيز التبول. هذا هو سبب آخر لشخص مصاب مستويات الكرياتينين عالية يجب شرب الكثير من الماء.

 

نحن بحاجة إلى أن نعرف لماذا يزيد الكرياتينين. وينبغي عادة الكرياتينين كمنتج الإسراف يمكن أن تؤدى إلى خارج الجسم عن طريق الكلى. لعبت دورا جيدا الأدوية في الحد من السموم المفرط مثل الكرياتينين، واليوريا والنيتروجين، وحمض اليوريك، وما إلى ذلك، هذا لن يساعد على تحسين أو إصابة الأنسجة lesioned الكلوي. في المدى الطويل النامية بطبيعة الحال، مع تندب على الكلى وتدهور حالة الكلى المتدهور والكرياتينين في مصل الدم ويحافظ على ارتفاع سوف تحصل على تخفيض فعالية الأدوية. عوامل الخطر مثل الالتهابات والبرد والالتهابات يمكن أن تسبب التدهور السريع وظائف الكلى ويؤدي الى تفاقم حالة المرض.