إذا كنت يحدث أن يكون الشخص مع غسيل الكلى، يجب أن تكون إدارة النظام الغذائي الخاص بك في قائمة الموصى بها. يستخدم غسيل الكلى لإزالة الفضلات في الدم في حين أن المورد الأصلي للنفايات هو تناول الطعام. هذا هو السبب في النظام الغذائي غسيل الكلى هو المهم.

 

المستوى العام للحمية غسيل الكلى

 

النظام الغذائي غسيل الكلى يركز على الحد من الصوديوم والبوتاسيوم والفوسفور وتناول الأطعمة السائلة. وغضون ذلك، ينبغي النظام الغذائي نقدم ما يكفي من التغذية المرضى، مثل البروتين والسعرات الحرارية، للحفاظ على الصحة العامة جيدة.

 

مقارنة مع غسيل الكلى، والغسيل البريتوني يطلب أقل تقييد النظام الغذائي. ولكن اتباع نظام غذائي خاص ضروري أيضا لمرضى غسيل الكلى البريتوني وأنه يقوم على شروط الفردية، مثل وزن الجسم، وأوضاع الصحة العامة واختبارات الدم الخ. النتائج

 

وبالإضافة إلى ذلك، وإدارة النظام الغذائي الخاص بك ليست قابلة للتغيير. ينبغي أن خطة النظام الغذائي غسيل الكلى تختلف عن التغييرات حالة طبية.

 

مفصلة الخيارات للمرضى غسيل الكلى

 

ملح

 

تأخذ كميات أقل من الملح والأغذية المالحة. الحد الملح يساعد على خفض ضغط الدم المرتفع ويقلل من المكاسب الوزن بين جلسات الغسيل الكلوي. واقترح لك استخدام بديل آخر، مثل البهارات، والقدرة على نكهة قليل الملح والأعشاب، لطهي الطعام.

 

النشويات

 

ما لم يجب تنفيذ الحد من السعرات الحرارية لمراقبة الوزن وإدارة الكربوهيدرات من أجل السيطرة السكر في الدم، بإمكانك أن تأكل، كما تريدها من هذه الأطعمة. ولكن كنت أفضل أن يكون التحدث مع طبيبك أولا. وتشمل هذه الأطعمة الحبوب والخبز والحبوب الخ.

 

الأغذية المكونة من الألبان

 

واقترح لك أن تأخذ منخفضة الأطعمة الحمية الفوسفور، مثل الجبن، شربات، كريم الثقيلة، غير الألبان جلد تحتل المرتبة الاولى، والجبن والجبن الريكوتا بري. ولكن ينبغي أن يقتصر الغذاء عالي الدهون المذكورة أعلاه، إذا كان لديك مضاعفات القلب.

 

خضروات

 

قد تكون الخضار يلي خيارات جيدة، مثل الكوسة والقرع الأصفر، والقرنبيط، الجرجير، الكرنب والفجل والجزر والفلفل للجميع أنواع وألوان، القرنبيط، البصل، الكرفس، الخس، جميع أنواع (1 كوب)، خيار، أخضر الفاصوليا الشمع، والثوم.

 

مشروبات

 

أما بالنسبة للشراب، والخيارات التالية هي معلوماتك: عصير العنب، عصير الليمون، التفاح والتوت البري عصير الكوكتيل

 

http://www.kidneyabc.com/dialysis/522.html