فإن معظم المرضى الذين يعانون من FSGS قضاء 5-20 سنوات لتتطور إلى الفشل الكلوي. ولكن للمرضى الذين يعانون حالة مرض خطير، هذه الفترة يحتاج فقط 2-3 سنوات. يمكن المنشطات أو الأدوية المثبطة للمناعة الأخرى القضاء على بروتينية، وتحسين وظائف الكلى في درجة معينة. ومع ذلك، فقط عدد قليل من المرضى يكون لها تأثير جيد على هذه الأدوية، وأكثر المرضى لا تحصل على تأثير مثالية العلاجية بعد أخذ هذه الأدوية، حتى تفاقم حالة المرض. هنا، سوف نقدم نوعا من العلاج لرواية FSGS في الصين المعروفة باسم العلاج المناعي.

 

أما بالنسبة للعلاج FSGS، العلاج المناعي يهدف أساسا إلى منع المزيد من التدهور في وظائف الكلى، وإصلاح الكلى التالفة واستعادة النظام المختلين المناعي. عملية مفصلة تتضمن الخطوات على النحو التالي:

 

① التشخيص المناعي الخاص. على الرغم من تشخيص جميع المرضى الذين يعانون من FSGS، إلا أن مستوى الأجسام المضادة، ومقدار موقف من أنواع مختلفة من المركبات المناعية تختلف من حالة إلى أخرى. لذلك، مع المعدات الأكثر تقدما لإجراء اختبارات خاصة، مثل مجموعات فرعية اللمفاويات، والسموم في البول، الخ وبعد التشخيص وعموما، يمكننا أن نقدم السليم جدول العلاج.

 

② إزالة المناعي. خلال هذه الخطوة، يمكن اختيار تقنيات مثل تنقية الدم، المناعة الامتزاز، والبلازما الصرف، الخ الاضطلاع السموم في الدورة الدموية.

 

③ حجب المناعي. في هذه الخطوة، سوف نستخدم بعض الأدوية مثل عشبة "جيان شين كو" لمنع رد الفعل المناعي للالتهابات، والتي لديها القليل من الآثار الجانبية.

 

④ التعديل المناعي. في الصين، ونحن نستخدم مايكرو الصينية معالجة تناضحية الطب، العلاج حمام وlavipeditum لإزالة ترسب المركبات المناعية على ظهائر وذلك لإزالة السبب الجذري للFSGS.

 

⑤ الحماية المناعية. حتى الآن، تم إخفاء رد الفعل المناعي وخرجوا جميع المركبات المناعية من الجسم المريض، ولكن ما زلنا بحاجة لضبط الجهاز المناعي. بعض أدوية عشبية فعالة عالية الصينية مثل "كانغ جي مي و" لاستعادة النظام المختلين المناعي.

http://www.kidneyabc.com/fsgs-treatment/521.html