كيف ارتفاع ضغط الدم يضر الكلى؟

 

ارتفاع ضغط الدم يجعل القلب يعمل بجد و، مع مرور الوقت، يمكن أن تلحق الضرر الأوعية الدموية في جميع أنحاء الجسم. في حالة تلف في الأوعية الدموية في الكلى، قد توقفوا عن إزالة النفايات والسوائل الزائدة من الجسم. قد السوائل الزائدة في الأوعية الدموية ثم رفع ضغط الدم حتى أكثر من ذلك. انها دورة خطيرة.

 

ارتفاع ضغط الدم هو واحد من الأسباب الرئيسية المؤدية إلى الفشل الكلوي، كما دعا في نهاية المرحلة الكلوي المرض (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة). يجب أن المصابين بالفشل الكلوي تظهر أي عملية زرع الكلى بشكل منتظم أو الدم التطهير يسمى العلاجات غسيل الكلى. كل عام، وارتفاع ضغط الدم يسبب أكثر من 25،000 حالة جديدة من الفشل الكلوي.

 

كيف يمكن التحكم في ضغط الدم؟

 

الناس مع prehypertension أو ارتفاع ضغط الدم بما يلي:

الحفاظ على وزنهم عند مستوى قريب من الطبيعي.

تناول الفاكهة الطازجة والخضروات والحبوب، ومنتجات الألبان قليلة الدسم.

تحد ملح حياتهم اليومية، أو الصوديوم، والسعرات إلى 2،000 ملليغرام. ينبغي أن تحد من الأطعمة المجمدة ورحلات لمطاعم الوجبات السريعة. يجب قراءة هذه nutritionlabels على الأغذية المعلبة لمعرفة مدى الصوديوم في الحصة الواحدة. يمكن الحفاظ على مذكرات الصوديوم مساعدة على رصد كمية الصوديوم.

الحصول على الكثير من التمارين الرياضية على الأقل 30 دقيقة من النشاط المعتدل، مثل aswalking، وركوب الدراجات، أو السباحة، معظم أيام الأسبوع.

تجنب استهلاك الكثير من الكحول. يجب على الرجال ليس لديهم أكثر من اثنين والمشروبات اوقية (الاونصة) 12-حصص من البيرة أو اثنين اوقية (الاونصة) 5-حصص من حصص 1.5 أونصة النبيذ أو اثنين من الصعب الخمور في اليوم. يجب على النساء ليس لديهم أكثر من واحد في اليوم لخدمة الاختلافات في الطريقة التي يتم بها تقسيم الأطعمة إلى أسفل في الجسم تجعل المرأة أكثر حساسية لآثار الكحول.

http://www.kidneyabc.com/hypertensive-nephropathy/