حتى لو كان الناس قد ارتفاع ضغط الدم، فإنها عادة لا يعرفون ماذا سيحدث مضاعفات في السنوات القليلة القادمة. قد تكون أمراض القلب الأكثر المعنية بالنسبة لهم، لكنهم يتجاهلون دائما الاكثر قتلا واحدة أمراض الكلى (اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم). وارتفاع ضغط الدم وتصلب الشرايين تضييق الرئيسية والشعرية الدم. في الكلى وعدد كبير من كرات صغيرة الأوعية الدموية هي المسؤولة عن ترشيح الدم. يذكر الأوعية الدموية الصغيرة لا يمكن أن تتحمل الضغط العالي، ولذلك سوف تصبح ضيقة من أجل الحد من ضخ الدم. ونتيجة لذلك، فإنه يؤدي مباشرة إلى عدم وجود الدم والأوكسجين. والتهاب الكلى يحدث أن تؤذي أنسجة الكلى.

 

وتستمر هذه العملية المدمرة لفترة طويلة يضر الكلى وتدريجيا. حتى في معظم الوقت، والناس ليس لديهم الوعي لمدة لا أعراض واضحة موجودة في الجسم. وقال "لدي التبول قوي في الليل. في البداية، على الرغم من أنني قد يكون سبب ذلك المزيد من المدخلات المياه. الآن وأنا أعلم أنه هو علامة على اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم."

 

ما هي محددة للأداء البدني اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم من؟ أداء محددة:

 

زيادة التبول أثناء الليل في وقت مبكر، تليها بروتينية، حالات فردية حدثت بيلة دموية، وعادة دون آلام أسفل الظهر. غالبا ما يرتبط اعتلال الشبكية تصلب الشرايين، تضخم البطين الأيسر ومرض القلب التاجي، وفشل القلب، تصلب الشرايين الدماغية، والحوادث الوعائية الدماغية. ويرتبط ارتفاع ضغط الدم الخبيث مع مضاعفات القلب والأوعية الدموية، والتطور السريع وظيفة، والمرض، وبيلة دموية بروتينية الكلوي يتراجع بسرعة، وحتى تبولن الدم.

 

توفي 10٪ من مرضى ارتفاع ضغط الدم وارتفاع ضغط الدم يمكن أن يسبب مضاعفات للأجهزة القلب والدماغ والكلى وغيرها، يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع معدلات المراضة والوفيات، والفشل الكلوي. ولذلك، وارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى هو زوج واحد من "الخاسر" الحقيقي.

 

اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم للمرضى هو مشكلة خطيرة جدا، لذلك العلاج في الوقت المناسب من أجل الحد من هذه الأضرار، يجب أن يكون.

http://www.kidneyabc.com/hypertensive-nephropathy/