في المرحلة 3 CKD، GFR ما يقرب من 30-60٪: 45-59 GFR (3A) أو 30-44 (3B). Rememember أن GFR هو تقدير، وربما تحتاج إلى تصحيح ل(أسود) race.Developing نمط حياة صحي قد تكون قادرة على المساعدة في منع بعض المضاعفات على المدى الطويل من مرض الكلى مثل أمراض العظام أو مشاكل في القلب والحفاظ على وظائف الكلى لطالما ممكن.

 

يتم تعريف المرحلة 3 أمراض الكلى المزمنة وجود الفشل الكلوي المعتدل الذي يحد من قدرة بعض من تصفية الكلى، ولكن ليس بالضرورة أن غسيل الكلى. انخفاض مستوى النفايات عن طريق إجراء تعديلات النظام الغذائي يحافظ على وظيفة المتبقية وتقي من مزيد من الضرر.

 

البروتين قيود

 

البروتين يساعد على الحفاظ على كتلة العضلات ودعم الجهاز المناعي. اليوريا هو من قبل المنتج من انهيار البروتين في الكبد. الكليتين اتخاذ اليوريا وانتاج البول لإفراز الفضلات. الحد من السعرات بروتين يقلل من كمية اليوريا المنتجة، وبالتالي عبء عمل الكلى. ومع ذلك، وفقا لDAVITA، وهو مرفق لغسيل الكلى الفشل الكلوي، وللمرحلة 3، وعادة ما يوصي اختصاصي تغذية اتباع نظام غذائي صحي مع البروتين على مستوى 0.8 غرام من البروتين لكل كيلوغرام من وزن الجسم، وعلى نفس المستوى الموصى بها لجميع الأشخاص الأصحاء . كيلوغرام واحد من وزن الجسم ما يعادل 2،2 £

 

الفوسفور والكالسيوم

 

الفوسفور معدن الكالسيوم الذي يعمل مع لدعم صحة العظام. مع تفاقم الخاص وظائف الكلى، ويمكن بناء الفوسفور في الدم يسبب حكة في الجلد والعظام لتفقد الكالسيوم. هذه المرحلة من النظام الغذائي يحد من كمية الفسفور في النظام الغذائي الخاص بك عن طريق الحد من الفول والبقوليات والبيرة والمشروبات الغازية الداكنة اللون. ويمكن استخدام الفسفور المجلدات لإزالة الفوسفور الزائدة من الطعام بلعها. وتتركز عادة ما تكون هذه المجلدات مكملات الكالسيوم لأن الكالسيوم الفوسفور والتنافس على الامتصاص في الأمعاء. توفير كميات عالية من الكالسيوم مع وجبات الطعام الخاصة بك يقلل من كمية الفسفور جسمك يمتص، وبالتالي منع أمراض الكلى العظام المرتبطة بها.

 

الفيتامينات التي تذوب في الدهون

 

الفيتامينات التي تذوب في الدهون A، D قد، E و K يجب أن تؤخذ في شكل للذوبان في الماء، وفقا لDAVITA. التحول إلى أشكال للذوبان في الماء يمنع تراكم هذه الفيتامينات التي تذوب في الدهون. زيادة توافر فيتامين D للذوبان في الماء في شكل مفيد والكليتين قد لا تكون قادرة على تحويل ضوء الأشعة فوق البنفسجية في شكل نشط من فيتامين D.

 

السائل قيود

 

لا يقتصر السوائل في النظام الغذائي المرحلة 3 لمرض الكلى المزمن. الكليتين تصفية الدم لا يزال مع بعض القيود. مرض الكلى المرحلة 3 المزمن لا تضمن تغييرا في كيفية الكثير من السوائل والماء الذي نشربه في اليوم الواحد. إذا كان معدل الترشيح من الكليتين يقلل، قد تحد من الطبيب المعالج مدى يمكن أن يكون السائل يوميا لتأخير غسيل الكلى.

 

 

هو الفشل الكلوي في مرضك الكلى المزمن (CKD) المستقبل؟ تقديم تقدير CKD الحالي الخاص بك: http://www.kidneyabc.com/CKDQuestionnaire.html