الطب الغربي في الغالب استخدام الأدوية المنشطة لعلاج متلازمة الكلوية. إذا لا يمكن السيطرة على المرض بشكل جيد بعد فترة معينة من الوقت، يمكن وصفه الأدوية المثبطة للمناعة. في ظل هذه العلاجات، يمكن من أعراض متلازمة الكلوية التخفيف تدريجيا، ولكن في كثير من الأحيان يتكرر المرض في كثير من الأحيان. هل هناك أي طريقة للتخلص من الانتكاس من هذا المرض؟

 

يمكن العلاج المناعي، متكامل العلاج الطب الصيني للغرب وتقدم للمرضى الآثار العلاجية مرضية. ذلك هو العلاج الطبيعي من دون الآثار الجانبية لجسم المريض. عملية المعالجة كاملة تشمل الخطوات على النحو التالي:

 

1. القيام ببعض الاختبارات الطبية المحددة.

 

اختبارات طبية محددة تشمل السيستئين-C، المكروغلوبولين β2، الصغيرة الزلال، انزيم البول، NAG، GGT، الكهربي البروتين، الخ وهذه الاختبارات يمكن أن تعكس أي جزء من يحصل تلف الكلى، أي نوع من الودائع مجمع المناعي في الكليتين، و كيف تحصل على تضررت كثيرا الكلى.

 

2. مسح الفضلات والمواد السامة من جسم الإنسان.

 

هناك نوعان من مجمع المناعي في الجسم المرضى: يتم تشغيل واحد مع الدورة الدموية، والآخر هو إيداع في الكلى. هدفنا هو واضح تلك المركبات المناعية، لأنها سوف تسبب تفاعل التهابي في الجسم. يمكن الصغيرة الصينية Osmothearpy الطب واضحة حتى ودائع المناعة المعقدة في الكلى وتنقية الدم وimmunoadsorbent تقنية البلازما الصرف، يمكن أن تساعد المريض على أداء مجمع المناعي في الدم.

 

3. إصلاح الكلى التالفة وإعادة بناء البنية الكلى.

 

يمكن للمادة الفعالة للالصغرى، الطب الصيني إصلاح الخلايا التالفة الكلوي. الطب الصيني لديه وظيفة من التخثر المضادة، ومكافحة الالتهابات، منع الجلطة، وتدهور. ما هو أكثر من ذلك، يمكن للخيارات الأخرى مثل حمام العلاج، حمام القدم، والتأليف ماي كانغ تنظيم البيئة الداخلية للجسم البشري.

 

4. تعزيز مناعة المريض نفسه.

 

العلاج المناعي هو نوع من أسلوب لتعزيز مناعة المريض نفسه، ما دام يمكن أن تعزز مناعة المريض نفسه، من قدرة الجسم كله لمحاربة يمكن زيادة كبيرة. هدفنا هو محاربة المرض مع مناعة المريض الخاصة. ثم، سوف تتكرر أبدا متلازمة الكلوية.