عندما يقول الأطباء تحتاج غسيل الكلى، يجوز له أن يتجاهل العلاجات البديلة للفشل الكلوي. وقد تم بعض المعالجين والممارسين الطب الصيني التقليدي العمل مع مختلف أمراض الكلى المرضى لأكثر من 25 عاما، وإيجاد العلاج الطبيعي التي من المتوقع أن تجنب غسيل الكلى لمرضى الفشل الكلوي.

 

غسيل الكلى أو زرع الكلى ينتمي إلى التيار الرئيسي للعلاج أمراض الكلى، ولكن التكلفة الكبيرة والتعب الإجهاد المرضى، وناهيك عن صعوبة العثور على الحق الكلى المتبرع بها.

 

الآن، قد يكون الوقت للتوصل الى طريقة جديدة خارج.

 

بعد بحث أكثر من 25 عاما "وتطبيقها في العيادة، التي أنشئت بعض المعالجين الرائدة الطب الصيني حل جديد على مزيج من التقنية الحديثة والطب الصيني التقليدي. أعطوا عليه اسم ك "معالجة تناضحية الطب مايكرو الصينية" لأنه هو تطبيق الطبيعية الخارجية مع معالجة تناضحية.

 

هذا العلاج الطبيعي يساعد بعض مرضى الفشل الكلوي رعاية الكلى وغسيل الكلى تجنب بنجاح.

 

فوائد معالجة تناضحية الطب مايكرو الصينية

 

- مستويات الكرياتينين السفلى

 

- انخفاض ضغط الدم المرتفع

 

- تقليل أو تجنب تكرار غسيل الكلى

 

- إطالة الوقت لانتظار المانحة

 

- تجنب الجراحة

 

- التخفيف من أعراض الألم والقيء والدم في البول، والبروتين في البول، فقدان الشهية وقلة النوم.

 

- إصلاح بعض الأنسجة التالفة الكلى وتحسين وظائف الكلى

 

كيف مايكرو الصينية العمل معالجة تناضحية الطب؟

 

الدقيقة الطب الصيني يجمع بين معالجة تناضحية الجواهر من الأدوية العشبية والمعدات الطبية الحديثة والتكنولوجيا معا تماما لتحسين فعالية الدواء بشكل ملحوظ.

 

أولا معالجك يجعل تشخيص حالتك كاملة من الأعشاب ويجد الحق كصيغة العشبية. سيتم إرسال الأعشاب prescript إلى مصنع لتجهيز أن المسحوق على شكل مسحوق العشبية. ومسحوق الأعشاب ثم يتم جمعها في أكياس متخصصة لتكون ساخنة.

 

عندما المكونات العشبية تصل إلى نقطة اتخاذ التدفئة فعالية ماكس، سيتم تطبيق الحقيبة العشبية على ظهرك. وسيتم تعم المكونات في الجلد والأنسجة الخاصة بك الوصول إلى الكلى التالفة.

 

نوع من الظروف التي يمكن علاجها بشكل جيد من قبل معالجة تناضحية الطب مايكرو الصينية:

 

- مرض الكلى المزمن مختلفة، مثل اعتلال الكلية السكري، أمراض الكلى المتعدد الكيسات الخ يتوقع منك للحصول على وظائف الكلى زيادة، إذا GRF الخاص بك هو> 20٪

 

- القصور الكلوي، الفشل الكلوي

 

- مرض السكري

 

- ارتفاع ضغط الدم

 

لن الجميع تجنب غسيل الكلى بالتأكيد بعد هذا العلاج. يمكنك ترك حالتك الصحية بالنسبة لنا. وسيتم تقدير أمر وسوف نقوم بإرسال النتيجة لك.