الفشل الكلوي هو اضطراب الكلى، الذي لا يمكن تصفية الكلى النفايات الأيضية عادة كما كان من قبل. يمكن أن يكون مستوى عال من النفايات الأيضية في الدم يسبب تلفا للأعضاء والأنسجة النظامية. الأمر كذلك، كيف هو تشخيص الفشل الكلوي؟ وجميع المرضى قد تحتاج إلى غسيل الكلى أو زرع الكلى من أجل البقاء في النهاية؟

بصفة عامة، والتكهن الفشل الكلوي ويعزى ذلك أساسا إلى العوامل التالية:

1. العلاج المبكر

عادة، والمرضى لا يقدم المضايقات أو أعراض ظاهرة في مرحلة مبكرة من الفشل الكلوي. لذلك، العديد من المرضى لا نعلق أهمية كبيرة على العلاج المبكر وبالتالي في عداد المفقودين الفرصة أفضل علاج وتطوير خطيرة تلف الكلى والفشل الكلوي التام حتى. ومع ذلك، فإن العلاج التقليدي يمكن أن يخفف الأعراض فقط، ولكن ليس أسبابه الجذرية. وبالتالي، يمكن أن يبطىء فقط التقدم، ولكن لا يمكن وقفها.

لعلاج الفشل الكلوي تماما، ينبغي أن تركز على العلاج استعادة الكلى وتحسين وضعف يتعافى حتى هيكل الكلى الطبيعية.

2. المضاعفات

ارتفاع مستوى المنتجات الأيضية في الدم يمكن ان يسبب تلفا في الأعضاء والأنسجة في الجسم كله مما أدى إلى سلسلة من المضاعفات مثل النزيف، وأمراض الدماغ والقلب وما إلى ذلك مرض في الواقع، قد حمية العديد من المرضى من مضاعفات الفشل الكلوي قبل بهم تفشل الكلى تماما. بين المضاعفات، وفشل القلب هي السبب الرئيسي للموت المرضى على غسيل الكلى.

3. الرعاية اليومية

اتباع نظام غذائي صحي، وممارسة المناسبة وغيرها من العناية اليومية صحية حيوية في تحسين تشخيص الفشل الكلوي. وفقا لدرجة الإصابة المختلفة الكلى، ينبغي أن المرضى جعل شخصية خطة النظام الغذائي يعتمد على ظروفها الخاصة المرض. وفي الوقت نفسه، ينبغي أن منع العدوى مثل نزلات البرد عدوى المسالك البولية وغيرها لأنها يمكن أن يسرع تطور المرض بسرعة كبيرة.

ما سبق هي العوامل الرئيسية التي تؤثر على التشخيص من الفشل الكلوي. إذا كان المرضى يمكن تجنب العوامل الخطرة واتخاذ العلاج الفعال وفي الوقت المناسب، وأنها ستكون قادرة على وقف تطور المرض وتحسين وظائف الكلى بشكل ملحوظ. إذا كان الأمر كذلك، فإنها تجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى تماما.

 

http://www.kidneyfailurecn.com/prognosis/43.html