في معظم الحالات، هو سبب تورم من تراكم السوائل الزائدة في الجسم. يمكن أن يكون واسع النطاق أو المترجمة. السبب الجذري هو أن الكليتين لا تعمل بشكل جيد أو تفقد وظيفتها تماما. تورم في الساقين والكاحلين والوجه والقدمين أو اليدين هي المناطق الأكثر شيوعا.

هناك نوعان من الأسباب الرئيسية مما يؤدي إلى التورم - خسائر فادحة من البروتين في البول وظيفة الكلى التالفة.

خسائر فادحة من البروتين في البول: فقدان البروتين أكثر من 3.0 غرام في اليوم الواحد.

عندما يحدث الفشل الكلوي، وظيفة الكلى الخاصة بك يصبح غير طبيعي. مع المعونة من البروتين، يمكن الحفاظ على حجم الدم. تخفيض السوائل في الأوعية الدموية الخاص بك عندما يحدث الفشل الكلوي،، في مثل هذه الظروف، والكلى سيكون مؤشرا على أن هناك أقل من حجم الدم الذي من شأنه أن يؤدي في السائل الخلالي وصول الى مسافات. وبناء على ذلك، يبدو التورم.

النقطة الرئيسية لعلاج تورم هو الحد من فقدان البروتين. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن أوصت نظام غذائي منخفض الملح لمرضى الفشل الكلوي.

وظيفة الكلى التالفة

الكلى غير قادرة على إفراز الصوديوم في البول وتسبب تورم. يمكن في هذه الحالة تورم يمكن تشغيلها من خلال اتخاذ الصوديوم الزائد من الوجبات الغذائية اليومية. قد المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لغسيل الكلى تتطلب في الحالات الخطيرة. لأن الكلى غير قادرة على تنظيم الشوارد التوازن، ولهذا السبب نعتمد غسيل الكلى. غسيل الكلى هو الكلى الاصطناعية، بل يمكن أن تؤدي وظيفة والكليتين عندما تتوقف عن العمل الحقيقي. المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الذي الكلوي وظيفة تراجع أقل من 5٪ إلى -10٪ تتطلب غسيل الكلى.

يجب أن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي للحد من استهلاك المياه، لأن المياه الزائدة سوف تؤدي إلى تفاقم شدة التورم الخاص بك. وبالإضافة إلى ذلك، تم بالفعل ضعف وظائف الكلى، والمياه المفرط يفرض عبئا ثقيلا على الكلى، مما يجعل من حالة أكثر خطورة حين.

عندما يحدث الفشل الكلوي، وهناك أشياء كثيرة تحتاج إلى الاهتمام. الابتعاد عن التعقيدات المختلفة، ينبغي الحفاظ نمط حياة صحي. فقط وبهذه الطريقة لا شرط الحصول على سوءا.

http://www.kidneyfailurecn.com/symptoms/41.html