باعتبارها واحدة من الأعراض الشائعة الفشل الكلوي، والناس غالبا ما يشعرون كلاء بولي مع الألم، وصعوبة التبول، وسوف تؤثر على وظائف الكلى عاجلا أو آجلا. هذا هو السبب نقترح ينبغي اتخاذ الاكتشاف المبكر والعلاج، حتى لا يؤخر حالة. لأن في وقت لاحق أن تأخذ العلاج، وجعل المزيد من الضرر الشديد عليه.

ما هو بالضبط كلاء بولي؟

انسداد المسالك البولية يؤدي إلى توسع الحويضة وتوسع الكأس، والذي ينتج في احتباس البول، وهذا ما يسمى كلاء بولي.

Symtoms الناجمة عن كلاء بولي هي:

1. آلام شديدة.

الناس عادة يصاحب مع كلاء بولي مع ألم شديد، عادة في الظهر وأسفل البطن.

وقد قطعت الطريق على الكلى مما تسبب في وجع شديد، أو ألم خفيف انفجار. على سبيل المثال، يمكن أن يسبب المسالك البولية الحصوات كلاء بولي مع مغص كلوي حاد وبينما لا يظهر أعراض الناجمة عن الأورام كلاء بولي المسالك البولية.

2. كثرة التبول والرغبة في التبول عاجلة

يمكن للناس مع الفشل الكلوي تطوير التهابات المسالك البولية. تماما كما تم الكشف عن الكثير من الناس من كلاء بولي عندما يذهبون للفحص المسالك البولية.

3. ويمكن الكشف عن كلاء بولي عند اتخاذ امتحان كلاء بولي

وجزء من الأعراض لا تظهر إلا عندما يتم أخذ الامتحان من كلاء بولي. ويتسبب عادة عن انسداد المسالك البولية كلاء بولي مع عدم وجود علامات واضحة أو أعراض، والذي يتعلق بالقضية وسرعته تشكيل. تم الكشف عن كثير من الأحيان وبصفة عامة، يجري القيام به لكلاء بولي شرط آخر.

إذا كلاء بولي يستمر لفترة طويلة، وتوسيع تظهر، جنبا إلى جنب مع انخفاض وظائف الكلى. كشرط تقدم، والفشل الكلوي تطوير في نهاية المطاف.

على الرغم من أن الأعراض في بعض الأحيان يسبب كلاء بولي أو خفيفة لا، فإنه يمكن أن تؤثر بشكل كبير على الكليتين وإذا تركت دون علاج، فإنه قد يؤدي إلى الفشل الكلوي على المدى البعيد.

http://www.kidneyfailurecn.com/symptoms/40.html