الفشل الكلوي المزمن يشكل ضررا كبيرا ويؤثر بشكل كبير على نوعية الحياة لدى الأطفال. من خلال معرفة معايير التشخيص، يمكنك الحصول على فهم أفضل لهذا المرض.

الفئة العمرية: 0-14 سنة.

معدل إزالة الكرياتينين (CCR) <50 مل / (دقيقة · 1،73 م)

مسار المرض وفقا للشروط التالية:

أولئك الذين لديهم تاريخ التهاب الكلية الحاد وأكد أكثر من 1 سنة، وتلك مع بداية الخفية أكثر من 1/2 سنوات، أو أولئك المرضى الذين يعانون الفشل الكلوي الذين الناجمة عن التغيرات المرضية المزمنة أو أمراض الكلى الوراثية.

المرضى الذين يعانون من تاريخ الكلوي أكد أكثر من سنة واحدة أو أكثر من بداية المخفية 6 أشهر أو دورة من الأمراض أقل من 6 أشهر، ولكن المرضية الكلوية الاختبار السريري واختبار (الدم والبول الروتيني اختبار والكالسيوم والفوسفور والتمثيل الغذائي B بالموجات فوق الصوتية على الكلى وما إلى ذلك ) إظهار أمراض الكلى والدخول في المرحلة المزمنة، هي نفس الميزات CRF.

حالة الكلوي وظيفة: الدم واليوريا والنيتروجين (بون)> 8،57 مليمول / لتر (مع زيادة parallelly SCR)؛ مصل الكرياتينين معدل (SCR)> 176،8 بمول / L.

يكون علامة أو أعراض مثل فقر الدم الكلوي، وبطء النمو وارتفاع ضغط الدم ويوريمية الخ.

وفقا لبيانات كاملة تبين أن نسبة الجنسين 1.49 / 1؛ متوسط عمر بداية هو 8.2 سنة، متوسط بالطبع قبل التشخيص هو 2.5 سنوات. الأمراض الأولية الرئيسية هي التهاب الكلية المزمن ومتلازمات الكلوية التي تمثل 52.7٪؛ الأمراض الخلقية أو الوراثية مسؤولة عن حوالي 1/4، والتي هي أساسا خلل التنسج الكلوي وأمراض الكلى الكيسي. المظاهر السريرية الأولية في وقت التشخيص هي فقر الدم، والجهاز الهضمي رد فعل، وذمة وارتفاع ضغط الدم وتأخر النمو الخ.

علاج

تخفيف الأعراض وحماية يوريمية وظيفة الكلى المتبقية.

التركيز على التغذية في الأطفال الذين يعانون CRF. نبذل قصارى جهدنا لتوفير إمدادات كافية من السعرات الحرارية لهؤلاء الأطفال. يجب اليومية من السعرات الحرارية العرض لا يقل عن نفس الأطفال في سن طبيعية. النظام الغذائي منخفض البروتين (LPD) يصبح الأساس بين قضايا التغذية. اقتراح: تبدأ عندما LPD GRF <60ML / (دقيقة · 1،73 M2)؛ <1 سنة، 1.8g / (آجم * د)؛ 1-2 سنوات من العمر، 1.0-1.5G / (آجم * د)؛ 2-16 سنة، 1 غرام / (آجم * د)؛ الحالات الخطيرة 0،6-1،0 غ / (آجم * د).

إضافة الأمينية الأساسية حمض، حمض كيتوني، وفيتامين للذوبان في الماء (VitB، VITC وحمض الفوليك) على أساس LPD.

نقترح أن تكون مقيدة أن البروتين عندما GRF بنسبة 50٪ أو أقل من ذلك.

المرضى الذين يعانون من GFR <5ml/min · 1،73 متر، العرض 0.6g/kg · د البروتين بما في ذلك ارتفاع جودة protein0.35 ز / كغ · د.

المرضى الذين يعانون من غسيل الكلى وأي GFR <25ml/min · 1،73 متر، إذا كانت قلة السعرات الحرارية، وتوفير 0،75 جم / كجم د · البروتين لهم.

المرضى الذين يعانون من 5-25ml/min GRF · 1،73 متر، إضافة 0.3 غرام / كغ · د KA الأساسية أو الأحماض الأمينية ketoanaloge.

غسيل الكلى لمرضى: توفير 1.2 غرام / كغ · د البروتين.

 

http://www.kidneyfailurecn.com/diagnosis/39.html