الجهازية (SLE) يشير إلى الذئب في اللاتينية، ويصف كيف الحرجة المرض. الذئبة هو مرض المناعة بسبب نظام واحد المناعة الذاتية يجب أن تحمي الجسم من التعرض للضرب من قبل الشؤون الخارجية ولكنها تتحول ضد الجسم. 1 من كل 3 أشخاص الذين يعانون من SLE الحصول على كلاهم المعنية، وهذا يعني سهولة وأمراض الكلى يحدث. يسمى الذئبة مرض الكلى التهاب الكلية الذئبة (LN). ويتطلب العلاج الفوري وذلك لمنعها من التقدم إلى الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.

الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب هي واحدة من علاجات فعالة لالتهاب الكلية الذئبة. الى جانب ذلك، فإنه من المفيد لعلاج الفشل الكلوي الناجم عن مرض الذئبة.

لماذا هي الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب عملي؟

إنشاء هذا العلاج يلعب على فكرة تليف الكلى (الكلية التليف والماين الجاني عن CRF أو ESRF). تليف الكلى يبدو نتيجة لالتهاب الكلية الذئبة متقدمة، ويتم إصلاح سوى تلك النيفرون ضعف، ويمكن تعزيز وظائف الكلى وفقا لذلك. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، بالضبط، يبدأ من النيفرون fiberized. ولذلك، فمن عملي لعلاج هذا المرض.

كيف يعمل؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو التحرير والسرد الكمال من الطب الصيني التقليدي مع التكنولوجيا الحديثة. يمكن إجراء العلاج إلا إذا استخدمت الصغيرة الصينية الأدوية وجهاز التناضح معا.

أنه يعزز الدورة الدموية وبذلك، من أجل تعزيز اضطراب الدورة الدموية الصغرى. لماذا هذه الأمور؟ في الطب الصيني التقليدي، ويعتبر هذا المرض وانسداد قناة الناجم عن تجلط الدم. وبعبارة أدق، وانسداد قناة الناجم عن تجلط الدم هو واحد من المحاسبة أهم الأسباب لهذا المرض، وهو ما يفسر لماذا تعزيز المسائل الدورة الدموية. فمن المنطقي على الأقل من وجهة نظر الطب الصيني التقليدي، والصغرى، الصينية Osmotherapy الطب يحدث أن تكون واحدة من أكثر العلاجات التقليدية.

التهاب الكلية الذئبة الأضرار التي يسببها الفشل الكلوي الخلايا البطانية في الأوعية الدموية، والصغرى، الصينية Osmotherapy الطب يهدف إلى التعامل مع العوامل المرضية.

المواد الفعالة في الأدوية الصينية الصغرى، توقف تليف الكلى عن طريق التخليق هم قمع لا للمنع المصفوفة خارج الخلية لها من التراكم والإيداع التي يفرزها myofibroblasts.

الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب قادر على رفع ويتسبب نظام واحد المناعة الفطرية نتيجة لمرض نقص المناعة المكتسب من قبل. وهذه المواد الفعالة في الأدوية يمكن أن تنظم أيضا حصانة، وتعزيز عملية التمثيل الغذائي وتحسين نوعية المرضى من الحياة.

يمكن عكسها من خلال اعتماد الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، والفشل الكلوي الأولي الناجم عن التهاب الكلية الذئبة أو توقفت عن التقدم.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/265.html