كما هو معروف أن الغالبية العظمى من مرض الكلى هو نوع من المرض المناعي. وأيا كان السبب الجذري للايغا إعتلال الكلى أو التهاب الكلية البرفريات المركبات المناعية. هو الفرق هي سبب أمراض الكلى المختلفة التي ترسب في مأمن من المجمعات المتنوعة والمختلفة في المناطق كلوي خذ ايغا إعتلال الكلى والتهاب الكلية البرفرية على سبيل المثال، تلك نوعان من أمراض الكلى ولكن مع المجمعات، ومناعية مختلفة للغاية وتسببت في واحدة السابق لترسب ايغا في منطقة مسراق الكبيبة في الكلى، في حين هو فعل واحد من قبل هذا الأخير ايغا والمتممة C3 المودعة في منطقة مسراق الكبيبة والخلايا البطانية.

ترى؟ المركبات المناعية هي السبب الجذري للمرض كلوي الخاص بك، لذلك هناك اللازمة كبير ليدرك ما هي المركبات المناعية وكيفية تشكيلها.

ما هو مجمع المناعي وكيف تشكل؟

مجمع المناعي هو التحرير والسرد من المستضد والأجسام المضادة. والانتجين هو المادة التي هي قادرة على التسبب في الجسم لإنتاج الأجسام المضادة. ويسمى أيضا مجمع المناعي ضد مستضد معقدة، وشكل نتيجة لمختلف الفيروسات الميتة، الجراثيم أو قتل المحسسة . بواسطة immunocytes، وهذا يعني أن أشكال معقدة طالما الأمور هناك الخارجية مهاجمة الجسم تحت الظروف العادية، يمكن إزالة الدقيقة الجزيئية مجمعات المناعي عن طريق البول من الكليتين، في حين يمكن تفريغها الكلي الجزيئية السرد خارج ولكن سيتم ابتلاعها من قبل الضامة بيد أن هذه المجمعات سوف تودع في منطقة معينة من الدم أو الكلى، وأمراض الكلى يشكل ذلك الحين.

ما هي العواقب في مأمن من المجمعات المودعة؟

وتعتبر المركبات المناعية مثل المواد الغريبة من قبل نظام واحد المناعة الذاتية، وبالتالي فإن نظام مناعة إشارات الخلايا المختلفة والأنسجة والأعضاء لمسح المجموعات خارج. قد يتساءل البعض لماذا هذه المركبات المناعية ستودع في الكلى وتؤدي إلى أمراض الكلى المختلفة. هذا لأن هناك حاتمة ملزم في الكلى حيث هي المكان المثالي لإيداع. وهذا لا يعني المركبات المناعية تحفز مرض الكلى فقط، ومع ذلك، فإنه يتسبب بأمراض أخرى عندما الودائع في أماكن أخرى، والتهاب المفاصل الروماتيزمي هو مثال واحد.

في الختام، مجمع المناعي هو التحرير والسرد من المستضد والأجسام المضادة. وينبغي التخلص منه من الدم وذلك لضمان صحة جيدة لنا. المودعة ولكن نظرا لنظام المناعة غير طبيعي، لا يمكن إزالتها من هم، لذلك المركبات المناعية في حث الكلى أمراض الكلى المختلفة. المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى المختلفة المعرضة لمخاطر عالية من الذين يعانون من CRF (الفشل الكلوي المزمن) أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.

http://www.kidneyfailurecn.com/causes/264.html