ويعتبر ضغط الدم قراءة التالي 80/120 العادية. بمجرد بي بي الخاص بك هو أعلى من 90/140، وتعتبر أنت وارتفاع ضغط الدم المزمن ارتفاع ضغط الدم شائع أضرار في الكلى الأسباب، وحتى الفشل الكلوي.

كيف ارتفاع ضغط الدم (140/90) سبب الفشل الكلوي؟

ضغط الدم يقيس قوة الدم على جدران الأوعية الدموية. من السوائل في الأوعية الدموية أو الأوعية الدموية ضاقت سيجعل من ضغط الدم العالي.

قلب يعمل على ضخ الدم وارتفاع ضغط الدم يجعل رأس العمل في القلب. وعلى مر الزمن لسنوات طويلة، وارتفاع ضغط الدم سوف يضر جميع الأوعية الدموية في جميع أنحاء الجسم كله. عندما تشارك في شرايين الكلى أو خلل في الكلى يحدث.

علاج الفشل الكلوي الثانوية لارتفاع ضغط الدم

وينبغي لعلاج الفشل الكلوي الثانوية لارتفاع ضغط الدم تعامل مع كل من ارتفاع ضغط الدم وأضرار في الكلى. فقط بيتا بلوكر أو diamox للسيطرة على ضغط الدم لا يمكن أن تحل المشاكل. يمكنك ان تفعل المزيد من أجل الحصول على الشفاء من الفشل الكلوي الثانوية لارتفاع ضغط الدم الضغط.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو تطور جديد من الادوية العشبية الصينية. الأعشاب الصينية معروفة آثاره الطبيعية للحفاظ على صحة الإنسان. والمكونات العشبية تساعد على توسيع الأوعية الدموية، مما يقلل من قوة الدم على جدار الأوعية الدموية. وبالاضافة الى التخفيف من وطأة على ضغط الدم، والأعشاب الصينية تسريع الدورة الدموية والعرض مع كمية كافية من الدم والاوكسجين للآفات الكلى في تقرير المصير، شفاء من أجل تحسين وظائف الكلى.

غسيل الكلى

غسيل الكلى هو خيار شائع لمعظم المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوى، وعندما الكلى لا تعمل بشكل جيد، لغسيل الكلى يمكن أن يساعد على إزالة السموم والسوائل الزائدة من الجسم.

ومع ذلك، غسيل الكلى يطهر الوحيد للخروج الصغيرة النفايات والمنتجات الحجم والمياه، لالسموم المتوسطة والكبيرة، وأنه لا يمكن التعامل معها. ويقترح المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الثانوية لارتفاع ضغط الدم في الحصول على غيرها من العلاجات تنقية الدم، مثل تبادل البلازما، hemoperfusion، وما إلى ذلك hempfilteration أن تساعدك على التخلص من كل السموم في الدم والحفاظ على بيئة نظيفة والداخلية الخاصة بك مواتية.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-treatment/730.html