ارتفاع ضغط الدم الفشل الكلوي أو إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم هو مرض الكلى الذي ينجم عن ارتفاع ضغط الدم المزمن. غسيل الكلى يساعد على إزالة أجزاء من السموم والإفراط في ترسب السوائل في الجسم في حين تنقية الدم وتطهير الدم تماما.

لماذا تستخدم لغسيل الكلى في الفشل الكلوي ارتفاع ضغط الدم؟

الكلى هي أهم أجهزة لإزالة السموم والفضلات في الجسم. الكلى تصفية الدم في جميع أنحاء الجسم كله في كل دقيقة، والتي تحافظ على مضمون مفيد في الدم وإزالة السموم.

في الفشل الكلوي، ويمكن أن الكليتين لا إزالة كافة المخلفات الزائدة في الجسم، مما يسبب مضاعفات خطيرة. غسيل الكلى هو علاج بديل الكلى التي تحل محل الكلى لتصفية الدم.

ومع ذلك، غسيل الكلى بتصفية دائما من السموم صغيرة الحجم وتلك المتوسطة والكبيرة، فإنه يأخذ أي آثار. لحل هذه المشكلة، متقدمة تنقية الدم يساعدك كثيرا.

تنقية الدم

دم علاج لتنقية هو مجموعة من التقنيات المتقدمة لتنظيف الدم والغسيل الكلوي هو واحد من جانبها. تنقية الدم ويشمل تبادل البلازما، hemoperfusion، hemofilteration، امتزاز مناعي، والقضاء على الدهون في الدم الخ.

ويمكن معالجة جميع السموم والسوائل الزائدة الحجم مع تنقية الدم. غسيل الكلى فقط لا يمكن علاج الفشل الكلوي ارتفاع ضغط الدم لديك، ولكن، إذا كان استخدام تنقية الدم، الدم واضح وسوف توفر شرط أساسي لالكليتين لعلاج الذاتي.

وجاء العديد من المرضى لأمراض الكلى شيجياتشوانغ لهذه التكنولوجيا الحرمان، المريض من أمريكا، قال ذات مرة: "أتلقى غسيل الكلى في الولايات المتحدة 3 مرات في الأسبوع مرة واحدة أنهي غسيل الكلى، وأشعر أنني بحالة جيدة ولكن، بمجرد أن أنتهي تنقية الدم،. أشعر حقا، مذهلة حقا، واسترخاء والراحة! "

يمكنك أن تفعل أكثر لديك ارتفاع ضغط الدم الفشل الكلوي:

يمكن تنقية الدم لتطهير من السموم في الجسم لا يكون نهاية المطاف. يمكنك أن تفعل أكثر مما تتخيل، والتي يجب أن نفعل أكثر من ذلك، بحيث يمكنك منع الانتكاس من الفشل الكلوي ارتفاع ضغط الدم.

وقال Sarika، رجل أمراض الكلى من الهند،: "بمجرد ما أعتقد، لخفض ضغط الدم والكرياتينين بلدي هو الهدف الوحيد بالنسبة لي هنا، والدكتور تشين قال لي، لجعل الكامنة وراء عمل الكلى التالفة هو الهدف النهائي. وإلا، فإنه سوف يعود. وهو على حق، وأعتقد أن من علاجات الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية والعلاج المناعي. "كما Sarika وضعه، ويمكن العلاج المناعي والادوية العشبية الصينية تساعدك على بذل المزيد من الجهد للقضاء على تلف الكلى الخاص بك إلى الأبد.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-treatment/729.html