محمد سامح كمال الدين، وهذا هو، كلية إسفنجية، ليست من الأمراض الشائعة، ولأن عدد كبير من السكان، والصين لديها اكثر من ذلك الحالات في بلد آخر، ولكن ليس هناك أفضل علاج لذلك. كيفية التعامل مع الكلى الإسفنج النخاع مع GFR 60؟

من ناحية، وهو مرض وراثي وخلقي، لا يمكن لتكنولوجيا تغيير الجينات. ومن ناحية أخرى، فإن هذا المرض لن يؤثر على وظائف الكلى، لذلك هي العلاجات لجميع الأعراض، مثل الحجارة، والعدوى وهلم جرا.

ثانيا، GFR هو 60 التي هي قريبة من المعدل الطبيعي، ولكن على مستوى صحي من 100 إلى 120. ونظرا إلى الكلى لديها قدرة قوية التعويض، وفقط 50٪ وظائف الكلى يمكن الحفاظ على الحياة الطبيعية، لذلك سوف لا يكون لديك المضايقات.

ومع ذلك، فإن اختبارات متكررة وتفتيت الحصوات جلب بعض الأمراض التي لا تضر وظائف الكلى. ومن الضروري بالنسبة لك أن تحقق GFR الخاص بك كل نصف سنة.

أخيرا، وكيفية التعامل معها في المقام الأول إلى السيطرة على العدوى عن طريق الطب الصيني الذي لديه وظيفة من عدوى للسامية. وبالإضافة إلى ذلك، ونحن نطبق أيضا العلاج المناعي لتحسين وظيفة الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو تطور جديد للطب الصينى التقليدى، والذي يستخدم الأعشاب بطريقة خارجية. مختلفة مع الطب الصينى التقليدى، وهذا العلاج الجديد لديه وظيفة تسريع الدورة الدموية وتزويد آفة الكلى مع كمية كافية من الدم والأوكسجين لتحسين الذات علاج وذلك لتحسين وظائف الكلى وGFR الخاص.

الى جانب ذلك، نجد أن معظم أمراض الكلى يتطور بسبب التهاب الزائدة في الكلى، والتي تتعلق خلل في جهاز المناعة، وهذا هو السبب في تطبيق العلاج المناعي في علاج أمراض الكلى.

يمكن أن تساعد في منع العلاج المناعي من الالتهاب على الفور، والتي سوف تتوقف في تلف الكلى وكسب ما يكفي من الوقت لعلاج التالي لأخذ التأثيرات على الكلى ضعف.

http://www.secondary-nephropathy.com/other-kidneys/728.html