وادعى العديد من العلاجات لعلاج مرحلة كد 4 (المعروف أيضا باسم الفشل الكلوي المزمن أو CRF)، وذلك لأن هذا المرض معقد بما فيه الكفاية. والعلاجات المستخدمة حاليا لعلاج مرحلة كد 4 هي الأدوية، والجراحة وغيرها ومعالجة هرمونية ولكن تلك التقليدية تلقي العلاجات آثار سيئة، وهو ما يفسر لماذا رواية المعاملة المناعي يظهر.

الأدوية

وقد تم اعتماد العلاج بالعقاقير منذ سنوات وحالة المرض بسهولة أن تتكرر مرة واحدة يتم قطع قبالة الأدوية. بشكل أكثر تحديدا، والأدوية يمكن السيطرة على الأعراض فقط مؤقتا لكنه يفشل في التعامل معها في المدى الطويل.

عملية جراحية

زراعة الكلى هي الأكثر شيوعا التي تستخدم لعملية جراحية لعلاج الفشل الكلوي المزمن. فماذا عن آثاره العلاجية؟ كمية صغيرة فقط من المرضى الذين محظوظا بما فيه الكفاية للحصول على الشفاء الكامل. أخرى من نقص في الكلى وقتا طويلا في الانتظار، ورفض بعد الوفاة جراحة يقرر نسبة نجاح عمليات زرع والتشخيص.

معالجة هرمونية

سيتم التعرف على الهرمونات التي استخدمناها وبالارتباط مع الخلايا المستهدفة، وهذه هي الطريقة التي يعامل الفشل الكلوي المزمن. آثار جانبية قوية من معالجة هرمونية، مع ذلك، وجعله ليس الخيار الأمثل للمرضى CRF. الى جانب ذلك، الهرمونات تسبب عادة الأمراض الأخرى.

العلاج المناعي

في ظل هذه الظروف، والعلاج المناعي كما يبدو لا علاجات فعالة، وكذلك مفيد المتاحة. ما الذي يجعل العلاج المناعي مختلفا عن الآخرين؟

يقترح على أساس نظرية الحق لأمراض الكلى والكلى وشيجياتشوانغ مستشفى الأمراض التي جاءت مع النظرية - تليف الكلى وهو المستشفى الذي كانت متخصصة في علاج الفشل الكلوي المزمن لمدة لا تقل عن 26 عاما العلاج المناعي. هو بالضبط تحقيق الأبحاث لدينا سنوات، فضلا عن الممارسة السريرية.

العلاج، تماما مثل الفشل الكلوي المزمن، بعيدة كل البعد عن معالجة واحدة ولكن متعددة. هذا هو السبب في فشل العلاجات الأخرى لتصحيح ذلك، ولكن يمكن أن العلاج المناعي.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/262.html