تبولن الدم يظهر كأحد تطور الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (نهاية مرحلة المرض الكلوي). انها اشبه بسلسلة من أعراض سريرية وليس مجرد واحدة واحدة، فما هي أعراض أو مضاعفات الداء الكلوي بمراحله الأخيرة والسبب في وقوعها و؟

يمكن أن يكون سبب الداء الكلوي بمراحله الأخيرة من قبل العديد من الأمراض. المحاسبة أعلى ثلاثة أسباب لتبولن الدم والسكري وارتفاع ضغط الدم والتهاب الحويضة والكلية المزمن. تليف الكلى يمكن أن يحدث على الأرجح كما ولحقت أضرار جسيمة كبيبات الكلى، وفشل لإزالة النفايات والسموم وتنظيم بالكهرباء وما إلى ذلك وهنا بعض أعراض نموذجية من نهاية مرحلة الفشل الكلوي:

الأعراض في نظام الدم

1. خلايا الدم البيضاء اضطراب

أمراض الكلى هو مرض المناعة، وهذا هو السبب في أنها قادرة على نظام واحد يؤثر على مناعة وحصانة. وعلاوة على ذلك، وضعف الجهاز المناعي للحسابات اضطراب الكريات البيض. ما هي العواقب؟ المرضى التعايش مع مناعة منخفضة وسهلة وبالتالي الحصول على الانفلونزا.

2. فقر الدم

وينظر عادة فقر الدم في الناس مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، لماذا؟ وهذا لأن الكليتين عطل يؤدي إلى انخفاض تكون الكريات الحمر جنبا إلى جنب مع زيادة الأضرار والخسائر في خلايا الدم الحمراء. الغالبية العظمى من مرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة يعانون من فقر الدم وsymptomized كما وجه شاحب، والتعب، الدوخة وعدم وضوح الرؤية.

3. نزف

نهاية مرحلة الفشل الكلوي يساهم طن من السموم والنفايات في الجسم، ويصبح السبب الرئيسي للمشكلة تجويف الفم (انظر التفاصيل من نزف هنا: نزيف اللثة، الأسنان فضفاضة، وتنفس كريهة والفشل الكلوي المزمن).

مضاعفات القلب والأوعية الدموية

1 ارتفاع ضغط الدم

2. مشكلة في القلب (مضاعفات القلب والأوعية الدموية الناجمة عن الفشل الكلوي المزمن)

تعقيدات في نظام الغدد الصماء: العجز الجنسي عند الرجال في حين خطل الطمث أو حتى انقطاع الطمث عند النساء

أعراض في الجهاز العصبي وتشمل الضعف، والأرق، وانخفضت الحدة العقلية، وضعف التركيز والذاكرة تخفيض، غيبوبة، والاستيلاء، وخدر تشنج، والوهم الخ.

أعراض في الجهاز الهضمي المتضررين من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة وفقدان الشهية والغثيان والقيء، ورائحة كريهة في الفم، والإسهال، وهلم جرا.

تلك هي أعراض نموذجية قادمة من نهاية مرحلة المرض الكلوي أو تبولن الدم. أنا فقط أعطى لكم عرضا موجزا عن ما هي تلك الأعراض وكيفية حدوثها، وإذا كنت تريد أن تعرف الأسباب التفصيلية أو الأسباب، وتطلب من طبيبك على الانترنت لاستشارة مجانية!

http://www.kidneyfailurecn.com/complications/261.html