ارتطام نسبة السكر في الدم يمكن أن يكلف نفسه عناء حالة الداخلية ويتسبب في مزيد من الفوضى في شبكة المناعي. ما هو أسوأ من ذلك، يمكن أن ارتفاع نسبة السكر في الدم إلى تلف الأوعية الدموية مع مرور الوقت.

عندما يحصل تلف الأوعية الدموية الكلوية، ويمكن أن يحدث رد فعل جهاز المناعة الزائدة هناك. النسيج الكلوي عادي ويمكن أن تعاق خلال تلك رد فعل جهاز المناعة، وهذا هو التطور العام من مرض السكري إلى إعتلال الكلى السكري.

الكلى لدينا هو لتطهير الدم وإزالة السموم، وبالتالي حجم البول وعادة ما يقول التروية الدموية في الكلى. الآن حجم البول أمر جيد، حتى لا يكون هناك لا تزال جيدة التروية الدموية في الكلى، والتي توفر إمدادات الغذاء الأساسي للخلايا وظيفية المتبقية. من تجربتنا السابقة، وهذا شرط لا يزال فرصة للحصول على تحسنت بعد علاج منهجي صارم.

على عكس ضعف في الكلى الثانوية لمرض السكري، وشيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يستخدم الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب، حمام العلاج الصينية والعلاج المناعي.

. الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب.

هذا يمكن أن تمدد الأوعية الدموية، تجلط الدم، وانخفاض لزوجة الدم، وتتحلل مجمع المناعي، وكبح جماح الافراج عن عوامل التهابات، ويعطى هذا خارجيا، لا عملية ولا الدواء عن طريق الفم.

حمام بماء الأدوية الصينية

حمام العلاج يمكن أن تكون متاحة أيضا، يمكن أن نقع المريض على جثته في حوض الاستحمام، ويمكن إزالة السموم خلال نضح. بواسطة هذا العلاج، ويمكن توفير بيئة مواتية داخلية بحيث يمكن وقف تفاقم وظائف الكلى أو تباطأت.

العلاج المناعي

عندما يحصل تلف الكلى، لا يمكن أن تتم إزالة السموم ضخمة في الوقت المناسب وخبط في الجسم، لذلك يمكن أن يكون لديك حصانة في اضطراب. ضخمة رد فعل جهاز المناعة غير طبيعي يمكن أن يحدث، وتزيد من سرعة تفاقم وظيفة الكلى الخاصة بك. نعتمد الطب الغربي فعالة لوقف في رد فعل غير طبيعي المناعي، وحتى نتمكن من الحصول على مزيد من الوقت لمعالجة تحسين المقبل.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-treatment/726.html