س: عندي كلية واحدة من قبل الميلاد وأنا الآن يعاني من قصور كلوي طبيبي قال لي ان مستواي الكرياتينين عال، والذي هو 4.53mg/mL ماذا يعني كيف لي أن أتعامل معه..؟

ج: كان واحد من الولادة في الكلى والكرياتينين وكان 4.53 وهذا هو حقا عالية ويقترح مرض الكلى مرحلة 4 إذا لم يعالج في الوقت المناسب، قد تحتاج لغسيل الكلى.

لحالتك، والعلاج الأساسي أوصي هي الصغرى الطب الصيني والعلاج بالخلايا.

الدقيقة الطب الصيني osmotherapy هو نوع من تطبيق خارجي. وmicronized والطب الصيني العشبية في واحد من الألف من حجمها الأصلي. مع عمل المجهر، فإنه يمكن أن تصل مباشرة إلى الكلى عن طريق الجلد والقنوات، ومعدل الاستيعاب والنشاط الحيوي من تم الدواء تحسنت إلى حد كبير. ويمكن ان توسع في الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم في الكليتين.

بهذه الطريقة، سيتم إعادة تنشيط وتجديد النفس من الخلايا التالفة وبالتالي استعادة وظيفة الكلى. الخلايا الجذعية سوف تفرق في النيفرون جديدة وتحل مكان الخلايا الميتة، لذلك يمكن أن يساعد أيضا استعادة وظائف الكلى.

بالإضافة إلى علاج منتظم، قد تغير نمط الحياة في الحياة أيضا تساعدك كثيرا في تحسين وظائف الكلى الخاص، على النحو التالي:

الحفاظ على حمية صحية. تناول الأطعمة منخفضة في الدهون والأطعمة العالية في المواد الغذائية، مثل اللحوم الخالية من الدهن والخضروات والفواكه الطازجة والحبوب الكاملة. التي تحتوي على كمية كبيرة من الدهون والملح والسكر يصعب هضمها، وجعل من الهيئات التابعة لل هيئة العمل بجدية أكبر، بما في ذلك الكلى.

ممارسة تمارين رياضية خفيفة. التمارين يمكن أن تساعد في تحسين الدورة الدموية والتنقل، وانها يمكن ان تعمل جنبا إلى جنب مع النظام الغذائي الخاص بك لإبقاء وزنك تحت السيطرة، مثل السباحة وركوب الدراجات والجري ورفع الأثقال والمشي. مستويات معتدلة من ممارسة يجب أن يوفر لك الشعور يجري ينضب قليلا.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/727.html