مرض الكلى يزيد بشكل مثير للدهشة في البلدان الصين أو الغربي أيا كان، ويؤثر على 11٪ من سكان الولايات المتحدة، 19 مليون نسمة، وأكثر من 50 مليون من السكان في جميع أنحاء العالم و لا يزال يزيد بجنون في السنوات الأخيرة. ويبلغ معدل ارتفاع عدد حالات مرض الكلى النتائج أيضا من الشعب الجهل. رعاية جيدة من الكليتين في الحياة اليومية يساعد كثيرا.

أول شيء هو تجاهل صحة الكلى

الناس المزيد والمزيد من البدء في تونيفي الكلى في الصين ليس فقط ولكن بعض الدول الغربية، ولكن تغذية الكليتين لا يعني انك حمايتها. واحد سابق من المرجح يركز على وظيفة الكلى، ولكن هذا الأخير يشير إلى الكليتين حقيقي.

لماذا تولي مزيدا من الاهتمام للمسائل صحتك الكلى؟ وهذا لأن الكليتين هي المسؤولة عن إزالة السموم والفضلات والسوائل الزائدة وتنظيم ضغط الدم، فضلا عن انتاج خلايا الدم الحمراء وما إلى ذلك ولذلك، بسيط tonifying الكلى بعيدة كل البعد عن أن تكون كافية، حماية هو ما يتعين علينا القيام به.

الكثير من البروتين يؤذي الكلى

البروتين ضروري للجسم لكنه يعني كلما كان ذلك أفضل. ونظرا للتغييرات الجارية العادة الغذائية، والمزيد من الناس تستهلك الكثير من البروتين، وبالتالي تشكل عبئا أكثر من ذلك بكثير حتما إلى الكليتين. لأولئك الذين لديهم نوعا من الكلى مرض، ينبغي اتباع القيود بروتين على محمل الجد، في حين أن آخرين، والحفاظ على نظام غذائي متوازن يساعد على حماية الكلى.

وينبغي تجنب الأطعمة عالية البيورين

الأطعمة البيورين عالية تساهم في الكثير من تراكم حمض اليوريك في الجسم. ما هي النتيجة؟ حمض اليوريك كثيرا جدا المتراكمة في النتائج جسمك في النقرس. النقرس يضعف الكليتين مما تسبب اعتلال الكلية النقرسي. لأولئك الذين عانوا من مرض في الكلى أو الفشل الكلوي وتستهلك الكثير من الأطعمة عالية جدا في البيورين تفاقم حالتك المرض.

عقد البول، وعدم كفاية مياه الشرب

والمثانة على المدى الطويل هو كامل بسهولة أن يسبب التهاب الحويضة والكلية المزمن والفشل الكلوي. يرتبط ارتباطا وثيقا عدم كفاية مياه الشرب مع انخفاض كمية البول، وبالتالي فإن السموم والنفايات في البول يزيد وفقا لذلك. حصى الكلى هو نتيجة واحدة مشتركة قادمة من عدم كفاية المياه الشرب.

يستهلكون الأطعمة المالحة

وسيتم مءيض 95٪ من الملح الذي تتناوله يوميا بواسطة الكليتين. تناول الأطعمة المالحة يعني انك تشكل عبئا على الكلى. ما هو أسوأ، والأغذية المالحة تساهم في ارتفاع ضغط الدم.

أدوية للكلى يضعف الكليتين

عادة ما ينظر إليها أدوية للكلى في الأدوية ليس فقط الغربي، ولكن أيضا في الأدوية الصينية. وبغض النظر عن الأدوية التي تأخذها، أسأل الكلى الأولى.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/258.html