الكبد تأجير متلازمة هو إعتلال الكلى الثانوية الناجمة عن تليف الكبد. القراءة ومعرفة المزيد عن قضيته، وعوامل الخطر، والعلاج، والأعراض والاختبارات.

سبب

الكبد متلازمة الكلوي يحدث عندما يكون هناك انخفاض في وظائف الكلى في شخص يعانون من اضطرابات في الكبد، وعندما تعطل الكبد، العديد من المواد التي يمكن توسيع الأوعية الدموية، مثل البروستاجلاندين، أكسيد النيتريك، الجلوكاجون، وسوف يكون خارج سيطرة من الكبد. وهذا يؤدي إلى عدم كفاية الدم والاوكسجين الى جهاز آخر، بما في ذلك الكلى. وهذه هي الطريقة اضطرابات في الكبد يؤدي إلى أضرار في الكلى.

عوامل الخطر

اضطراب يحدث في ما يصل إلى 1 في 10 مرضى الذين هم في المستشفى بسبب فشل الكبد، وعوامل الخطر للحصول على تعويضات الكلى، بما في ذلك:

● العدوى

● فشل الكبد الحاد

● تليف الكبد

● التهاب الكبد الكحولية

● الأخيرة الصنبور السوائل في البطن

● النزيف المعوي

● استخدام حبوب منع الحمل للمياه

الأعراض

كما الكبدية الكلوية متلازمة يتطور، قد تشعر بعض الأعراض، وعلى النحو التالي، مثل انتفاخ في البطن، وتقليل كمية البول والغثيان والقيء، وزيادة الوزن والبول الداكن اللون، خشن حركة العضلات، والارتباك والهذيان والجلد الأصفر الخ.

علاج

وينبغي لعلاج المتلازمة الكلوية الكبدية تتعامل مع وظائف الكبد ويساعد على خفض قلبك على ضخ الدم الكافي لأجهزة الكمبيوتر الأخرى، بما في ذلك الكلى.

يمكن استخدام العلاج المحافظ بما في ذلك غسيل الكلى، والأدوية، مثل octreotide زائد midodrine، الزلال، أو الدوبامين لتحسين ضغط الدم وبشكل مؤقت للمساعدة في الكليتين تعمل على نحو أفضل، لعملية جراحية لوضع التحويلة (يسمى تحويلة ليفين) من مساحة البطن (قد الصفاق) إلى حبل الوريد أيضا تخفيف بعض من أعراض الفشل الكلوي.

الى جانب ذلك، تم اقتراح الأعشاب الصينية وظيفته لتسريع دوران الدم والعرض مع كمية كافية من الدم والاوكسجين الى الكبد والكلى، مما يساعد على تحسين وظائف الكلى، وحية.

http://www.secondary-nephropathy.com/other-kidneys/724.html