نحو 20 في المئة من الاميركيين يعانون من زيادة الوزن والذين يعانون من مرض الكلى المزمن. حمية حبات من الخيارات المشتركة لخفض الوزن. هل حبوب منع الحمل ونظام غذائي جيد لأمراض الكلى؟

وحبوب الحمية يسبب مرض الكلى؟

ومع ذلك، من بين الآثار الجانبية للمادة الافيدرين، ومن المعروف أنها تسبب حصى الكلى، ويوضح MayoClinic.com. لأنه ثبت لها أن تكون خطرة، وانه تم حظره في الولايات المتحدة، إلا أن الشركات المصنعة لحبوب الحمية نعمل بجد لايجاد سبل لتعديل الجزيئات مثل الافيدرين، وانتاج مماثل - ولكن ليست محظورة حتى الآن - والجزيئات مع آثار مماثلة، والآثار الجانبية مماثلة.

حبوب منع الحمل أكثر حمية تحتوي على نوع من المكونات دعا الإيفيدرا، والذي يعمل على زيادة معدل الأيض وحرق السعرات الحرارية تسريع وهذا هو السبب حبوب الحمية التي تشكل شخصية ضئيلة.

ومع ذلك، واحدة من الآثار الجانبية للمادة الافيدرين هو ضعف في الكلى. ومن الشائع للناس لتطوير حصى الكلى، وهذا خطير جدا، وبعد على المدى الطويل من تناول حبوب الحمية. ونتيجة لهذا، الولايات المتحدة دولة حظرت مرة واحدة في حبوب الحمية التي تضم الافيدرين.

لكن، بعد سنوات من العمل الشاق، وصناع المخدرات ايجاد جديد لتعديل جزيئات مماثلة مع الافيدرين، ولكن ليست محظورة حتى الآن لتحقيق الهدف من الوزن خسارة.

وبالتالي، قبل أن تتخذ أي حبوب الحمية، والتحدث مع الطبيب عن الآثار الجانبية للعقاقير تفصيلا. ومع ذلك، فمن أكثر أمانا لتجنب تناول حبوب الحمية واستخدام طريقة بديلة للحفاظ على الرقم الخاص بك. اتباع نظام غذائي نباتي هو خيار جيد للكلى مرض المرضى.

كيف ينبغي أن المريض مع مرض الكلى خفض الوزن؟

يتبع المرضى اتباع نظام غذائي نباتي أو اللحوم القائم لمدة أسبوع، من قبل النظام الغذائي مقابل اثنين إلى أربعة أسابيع في وقت لاحق. اختبارات الدم والبول وأجريت في نهاية كل أسبوع في كل من الوجبات الغذائية.

على الرغم من البروتين يعادل وتركيز الفوسفور في الوجبات الغذائية اثنين، وكان المرضى الذين يعانون انخفاض مستويات الفوسفور في الدم وانخفاض إفراز الفوسفور في البول عندما كانوا على اتباع نظام غذائي نباتي، مقارنة مع النظام الغذائي القائم على اللحوم.

لا ماتي لعلاج أمراض الكلى الخاصة بك أو الاحتفاظ الرقم ضئيلة، والطريقة الطبيعية عادة ما يكون أفضل وأكثر أمنا من الطرق الطبية.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/723.html