failureHemodialysis الكلى هو خطوة لإنقاذ الحياة للأشخاص الذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (المعروف أيضا باسم نهاية مرحلة الفشل الكلوي). لديهم ليتم التوصيل إلى آلة لغسيل الكلى ثلاث أو مرتين في الأسبوع. وبالتالي هي التي تعلق وثيق بحياتهم لهذه الكلية الصناعية. هذا هو السبب في معرفة بعض الأمور مضاعفات. إذا كان لديك أي من هذه المضايقات أو مضاعفات، لا تأخذ التدابير في أقرب وقت ممكن نظرا لأنها يمكن أن تكون قاتلة.

متلازمة اختلال التوازن

وينظر عادة في مرضى الفشل الكلوي الحاد أو أشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن الذين هم على غسيل الكلى لأول مرة للغاية أو تجربة مدتها المفرطة. متلازمة الخلل يحدث عادة بعد غسيل الكلى انتهى لتوه. الأعراض هي الصداع، وغير مستقر، والتقيؤ والغثيان وعدم وضوح الرؤية، تقلص العضلات في تلك معتدل، بينما في الحالات الأكثر خطورة، والمرضى الذين قد يعانون ارتفاع ضغط الدم، والهزات الأطراف وفشل للحفاظ على التوازن. الحجز، والاضطراب العقلي أو غيبوبة حتى يتطور في معظم الحالات الشديدة.

أول أعراض غسيل الكلى

متلازمة يتطور بعد فترة وجيزة يتم إجراء غسيل الكلى. رد الفعل غالبا ما يحدث في 5 إلى 30 دقيقة. قد ألم في الصدر والظهر، حكة في الجلد يظهر. صعوبة في التنفس، هيئة بحرقان، وانخفاض ضغط الدم وآلام حادة في الصدر والبطن وضع في حالة خطيرة.

حمى

ورجفة، ارتفاع في درجة الحرارة والغثيان والقيء وما إلى ذلك تحدث بعد 1-2 ساعات من غسيل الكلى.

انخفاض ضغط الدم

معدل حدوث انخفاض في ضغط الدم هو 25-40٪ في المرضى الذين يعانون في لغسيل الكلى. أعراض أخرى مصاحبة مع انخفاض في ضغط الدم وضيق في الصدر، وقشعريرة، ووجه شاحب والقيء وما إلى ذلك من فقدان الذاكرة على المدى القصير، تشنجات يحدث في الحالات الخطيرة. قد الذبحة الصدرية مهاجمة عندما المرضى الذين لديهم مرض القلب التاجي.

ارتفاع ضغط الدم

ارتفاع ضغط الدم يضاعف من مخاطر الإصابة بنزيف في المخ واحتشاء الدماغ للمرضى غسيل الكلى. ولذلك، ينبغي السيطرة عليه بشكل جيد ومراقبتها عن كثب.

سكتة قلبية

فشل القلب يظهر عادة في أثناء غسيل الكلى. خفقان، وضيق في التنفس والبلغم وردي هجمات مثل فقاعة في الحالات الخطيرة.

مضاعفات خطيرة أخرى تشمل عدم انتظام ضربات القلب، والذبحة القلبية الحادة ذعر أو احتشاء وما إلى ذلك وقوع أي نوع من المضاعفات القادمة من تصفية الدم لا يمكن أن يكون علامة جيدة. إذا تركت دون علاج، فإنه قد يؤدي إلى الوفاة. ناتئة لمعلوماتك، في معظم الحالات، هو المضاعفات التي تقتل مرضى الفشل الكلوي بدلا من المرض نفسه.

http://www.kidneyfailurecn.com/complications/227.html