لماذا هو العلاج بالخلايا الجذعية المستخدمة في علاج الكلوي المزمن النتائج FailureChronic الفشل الكلوي من كثير من الأمراض الرئيسية الأخرى، ومعظمهم من أمراض الكلى، وهذا يعني سيئة تسيطر عليها أو سريع أمراض الكلى التدريجي من شأنه أن يؤدي في النهاية إلى نموذج الإبلاغ الموحد. هذا المرض، على الرغم من حرج للغاية، لا يزال قائما على فرصة ليكون عكس العلاجات المناسبة إذا اعتمدت. العلاج بالخلايا الجذعية، مما لا شك فيه، ويصبح إنقاذ الناس مع CRF في السنوات مؤخرا.

العلاج بالخلايا الجذعية يتم استخدام الخلايا الجذعية الخلايا الأصلية في الجسم لمساعدتنا في درء أمراض مثل السرطان الفشل، الكلوي المزمن وغيرها. الآن، والعلاج متوفر في اليابان وألمانيا والصين وروسيا أو حتى المكسيك. الصين، من بين جميع هذه البلدان، طرحت لأول مرة العلاج بالخلايا الجذعية في استخدام وعن نتائج مذهلة هذه السنوات.

الخلايا الجذعية هي خلايا غير ناضجة مع إمكانية تغيير نظرتهم للحياة. يمكن استخلاصها من مصادر كثيرة، مثل حبل نخاع العظم والدهون والسري وما إلى ذلك الدم بعد استخراج من جسم الإنسان، وأنها ستكون المزروعة بعناية وحقنه في الجسم، والسفر من خلال الوريد إلى الكليتين. هنا، على أهمية تدفق الدم الكافي لابد مجددا. وباعتبارها واحدة تطور الفشل الكلوي المزمن، نقص التروية، ونقص الأكسجين قد يحدث وفقا لذلك. يمكن عدم كفاية تدفق الدم لن تحصل على الخلايا الجذعية في الكلى وتشكل الآثار العلاجية الفقراء حتى بعد تلقي العلاج بالخلايا الجذعية. لذلك، والإجراءات الخلايا الجذعية فعل ليس سهلا كما يبدو. على العكس من ذلك، معقد كثيرا لأنه ينبغي إنشاء بيئة داخلية مواتية قبل الحقن. البيئة المواتية الداخلية، أن يكون أكثر تحديدا، يشير إلى عدد أقل من السموم، ويكفي تدفق الدم الى الكلى وغيرها من العوامل المحفزة الحق وهذا هو السبب الجزئي الصينية Osmotherapy الطب أمر حاسم لالخلايا الجذعية.

بعد يتم حقن هذه الخلايا الجذعية والسفر إلى الجزء المصاب من الكليتين، وسوف يستقر هناك، والعوامل المحفزة مع الحق، وهم في طريقهم لتجديد العلامة التجارية الجديدة خلايا وظيفية والانسجة واستبدال التالف منها. وفي الوقت نفسه، فإن هذه الخلايا الجذعية حقن إشارة الإشارات إلى خلايا نائمة لتعمل أيضا.

وكما هو معروف الفشل الكلوي المزمن في المرحلة 4 من كد. بعض الناس قد لا تحتاج لغسيل الكلى في هذه المرحلة ولكن إذا كان يسمح للمرض لإحراز تقدم من تلقاء نفسه وسوف تقدم في النهاية إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، ثم على حد سواء لغسيل الكلى وزراعة الكلى سيكون لا مفر منه في ذلك الوقت. ما هو وجهة نظري؟ يعني إذا كنت مريضا CRF، لا تتخلى عن نفسك وربط نفسك حتى آلة غسيل الكلى على الفور.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/228.html