"أنت تعرف لماذا؟ طبيبي قال لي لقد كان التهاب الكبد (ب) وفقا لاليرقان بي. وفي غضون ذلك قال أيضا كان لي مشاكل في الكلى نتيجة لالتهاب الكبد باء الالتهاب الكبدي الوبائي هل يضر كليتي؟"

في بعض المرضى، يمكن للفيروس التهاب الكبد B-اسوشيتد إعتلال الكلى تحدث في نفس الوقت. ولكن قد المرضى الذين لديهم أسباب مختلفة للحصول على اثنين من الأمراض، وهذه الأسباب هي عادة اثنين. من ناحية، لا يضر الكلى للمرضى من قبل الفيروس ولكن المركبات المناعية. ما هي المسألة؟

من المعروف أن التهاب الكبد ضربة فيروسات الكبد (ب) مما تسبب في الكبد الخطيرة للمرض التهاب الكبد ب. بمجرد مهاجمة الجسم، والجهاز المناعي يرسل أجسام مضادة لتجمع معهم من أجل تعطيل الفيروسات. مزيج من الأمرين هي المركبات المناعية التي ينبغي إزالتها من قبل الخلايا المناعية. ومع ذلك، إذا نظام المناعة لديهم غير طبيعي، لا يمكن أن المركبات المناعية يمكن إزالتها، ويجب أن تبقى في الأنسجة والأوعية الدموية. لذلك هذا هو السبب في المرضى الذين لديهم هذه المركبات المناعية إيداع في أنسجة الكلى من خلال مجرى الدم. ثم تنجذب وسطاء التهابات كثيرة في المناطق المحيطة في مأمن من المجمعات من أجل إزالتها. وفي الوقت نفسه، يؤثر التهاب أنسجة الكلى يسبب مرض كلوي.

من ناحية أخرى، والمرضى أيضا الحصول على أمراض الكلى من وسيلة أخرى. يمكن للفيروسات التهاب الكبد ب مهاجمة الكلى مباشرة. هذه العملية هي من هذا القبيل للفيروسات تؤذي الكبد. مرة واحدة للفيروسات تدخل في أنسجة الكلى، وتكاثر فيروسات التهاب الكبد (ب) تبدأ وإعطاء مزيد من الضرر.

كيفية منع الضرر في الكلى؟

من أجل الحصول على تأثير علاجي رائع، والمرضى الذين يحتاجون لقبول العلاج لالتهاب الكبد باء وأمراض الكلى في الوقت نفسه. لذلك يجب على الأطباء لديك المعرفة في كل المجالات. في المستشفى، لدينا الأطباء الذين هم خبراء في الكبد وأمراض الكلى. والعلاج المناعي هو العلاج الرئيسي بالنسبة لهم، حيث المشاكل الرئيسية هي الجهاز المناعي مخطئ. يمكن أن تساعدك على تنظيم جهاز المناعة، ويقلل من تشكيل المعقدات المناعية من أجل وقف خطر في الكبد والكلى.

http://www.secondary-nephropathy.com/h-common-sense/699.html