العديد من المرضى الذين يأتون في وقت لاحق ان نندم على الاعتداء الذي قاموا به مع كلاهم عندما مرض الكلى دخلت مرحلة كد 4 (المعروف أيضا باسم الفشل الكلوي المزمن). إذا كنت يائسة أو يأس، لا يكون. وذلك باتباع نظام غذائي مناسب، يمكنك منعه من التقدم.

تصفية الكلى 200 لتر من الدم كل يوم واحد، ما يكفي لملء حوض الاستحمام كبير. انهم إزالة 2 ليتر من النفايات والسموم والسوائل من الدم. ويجب الآن يفاجأ مع عبء العمل الثقيل، وإذا كنت من كد المرحلة 4 المريض، ثم توقف تشكل عبئا إضافيا على الكليتين! لهذا السبب فإننا ندعو اتباع نظام غذائي الكلى ودية.

اقتراحات لحمية المرحلة 4 من المرض (الفشل الكلوي المزمن) CKD تطور القلب والأوعية الدموية كما مضاعفات تفاقم أمراض الكلى ويصبح واحدا من الأسباب الرئيسية لوفيات CRF. لذلك، وتناول كمية أقل من الطعام عالية في الدهون، وبدلا من ذلك، في محاولة لتناول تلك المصنوعة من عباد الشمس وزيت الكانولا وفول الصويا والفول السوداني والزيوت ويرجع هذا إلى أن الأطعمة الغنية بالدهون يضعف القلب والشرايين.

في الفشل الكلوي المزمن، ينبغي أن تستهلك نسبة عالية من البروتين الجودة. غرام واحد لكل كيلوغرام من وزن الجسم الخاص بك هو الحق في مبلغ نحن الموصى بها. على سبيل المثال، وزن الشخص الجسم هو 100 كيلوغرام، ومن ثم استهلاكه اليومي من البروتين يجب أن يكون هناك أكثر من 100 غرام. وأوصت الاغذية البروتينية ذات الجودة العالية والبيض واللحوم العجاف وما إلى ذلك، الى جانب ذلك، ينبغي تجنب الأغذية البروتينية منخفضة الجودة نظرا لأنها سوف تؤدي إلى تفاقم عبء اضافي، والاسراع في تفاقم الامر.

مرضى الفشل الكلوي المزمن ستعاني على الارجح من فقر الدم. بسبب النتائج فقر الدم من نقص في هرمون إرثروبويتين في الكلى، إرثروبويتين المكمل لذلك هو أمر حيوي. أخذ حمض الفوليك، B-12 والحديد يساعد. كنت قادرا على الحصول على تلك من الخضر اليساري، واللحوم الحمراء وغيرها من الأطعمة. شيء واحد يجب عليك أن تضع في ذهنك أنه ليس كل من الأطعمة التي تحتوي على حامض الفوليك، ب 12 والحديد هي مفيدة لمرضى CRF. أخذها قبل استشارة الطبيب على الانترنت هو المهم.

أنت تعيش على الأرجح يعانون من نقص فيتامين (د) بسبب تعطل الكلى. المرضى الذين يعانون من CRF تطوير العظام السمة خسارة لنقص فيتامين (د). لذلك، يهم. هل يمكن الحصول على فيتامين (د) من ما تأكله مثل زيت السمك، أو الحصول عليها من حياتكم اليومية، مثل التعرض لأشعة الشمس.

www.kidneyfailurecn.com/diet/226.html