هل يعرف النقرس؟ هذا هو المرض الذي يجلب الألم الشديد في المفاصل وبعد ذلك أعتبر فجأة أيضا. يحدث هذا بسبب ارتفاع مستوى حمض اليوريك، والتي من شأنها تطوير أيضا إلى اعتلال الكلية حمض اليوريك مع مرور الوقت. ومع ذلك، كثير من الناس تجاهل دائما ستزول لعلاج الألم من دون التأمل. إعتلال الكلى حمض اليوريك هو مرض آخر يهدد حياة الناس نتيجة لارتفاع مستوى حمض اليوريك.

حمض اليوريك عالية وحمض اليوريك إعتلال الكلى

ألم النقرس هو واحد من أعراض حمض اليوريك عالية، وفي الوقت نفسه لحمض اليوريك يضرب أيضا للأنسجة الكلى. لديه ميزة أن حمض اليوريك سوف يتحول إلى صلب الكريستال عندما تركيز عال. وهذا لا يضر فقط ترسب في المفاصل ولكن أيضا الكلى.

يمكنك أن تتخيل أن البلورة ستبقى في الأوعية الدموية الصغيرة، وسوف تجعل الأوعية الدموية أضيق بكثير من ذي قبل. وهذا يؤدي إلى نقص الأوكسجين والدم لخلايا الكلى. هكذا ينتشر التهاب في أنسجة الكلى، مما أدى إلى إلحاق أضرار جسيمة.

كيفية الحد من ارتفاع حمض اليوريك؟

ارتفاع حمض اليوريك هو المورد من مضاعفات كثيرة. حتى إزالة حمض اليوريك هو الأسلوب الأساسي لتقليل الأذى في أنسجة الكلى. من أجل تحقيق مستوى أدنى من حمض اليوريك، وينبغي أن نعرف لماذا الناس لديهم واحدة عالية. هناك نوعان من طريقة للحصول على درجة عالية من حمض اليوريك. واحد هو أكثر من اللازم الغذائية اللحوم في وجباتهم، والآخر هو القدرة ضعيفة تصفية الكلى. حمض اليوريك هو المنتج النهائي من البيورين التي توجد في اللحوم والمواد الغذائية وخاصة البحر.

الناس في المقام الأول وبالتالي بحاجة إلى خفضه بنسبة انخفاض مدخلات من اللحوم والأغذية البحرية من أجل تجنب البيورين من ذلك بكثير. وبعد ذلك تحتاج إلى إصلاح أنسجة الكلى وخصوصا النيفرون التي هي الأنسجة الرئيسية للترشيح. حتى يتمكن الناس في حاجة الى علاج مناسب مثل العلاج المناعي التي يمكن استرداد وظيفة خلايا الكلى من جذورها.

http://www.secondary-nephropathy.com/urate-common-sense/696.html