Ketosteril غير مألوفة مع الناس مع الفشل الكلوي المزمن. المكون الرئيسي لهذا الدواء هو من الأحماض الأمينية. فهو يستخدم لانخفاض اليوريا والنيتروجين وتزويد الأحماض الأمينية لمرضى CRF. كثير من المرضى عجب يعمل الدواء؟ فإنه يمكن خفض مستوى الكرياتينين؟ ماذا عن الآثار الجانبية؟

Ketosteril، إلى حد ما، يعمل لمنع وعلاج خلل التمثيل الغذائي للبروتين في الناس مع الفشل الكلوي المزمن. بالطبع، ينبغي اتباع نظام غذائي منخفض البروتين تمشيا مع Ketosteril. الى جانب ذلك، يمكن لدواء يساعد على التقليل من انتاج اليوريا والنيتروجين وتراكم السموم، ويخفف أيضا من حالة الترشيح الفائق من الكبيبات. من المفيد لتخفيف فقدان العظام في الناس مع CRF.

Ketosteril لا عمل لذوي GFR لا يزيد عن 25ml. وأنها قادرة على تخفيف أعراض الداء الكلوي بمراحله الأخيرة أو مرضى الفشل الكلوي المزمن. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون دواء خفض مستويات عالية من الكرياتينين. ومع ذلك، فإنه فشل في تحسين وظائف الكلى، ولا يمكن منع هذه الحالة مرض من التقدم. مستويات عالية من أعراض الكرياتينين أو مختلف تحدث نتيجة لانخفاض وظائف الكلى، والذي كان سببه عطل الكليتين. لذلك، واستعادة وظائف الكلى وإصلاح النيفرون المتبقية يعني الكثير في علاج الفشل الكلوي المزمن.

الادوية الغربية ليس لديهم فكرة جيدة عن هذا المرض إلا الانتظار لغسيل الكلى أو زراعة الكلى، مع ACEI أو حاصرات مستقبلات الأنجيوتنسين الثاني، وأشياء من هذا النوع التركيز فقط على تخفيف الأعراض، ولا يمكن معالجة هذه المشكلة جذريا. حسنا، في ظل هذه الظروف، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يجد وسيلة، وهو ما يسمى العلاج المناعي. تماما كما يدل اسمها، فإنه لا يحل المشكلة من التعامل مع نظام واحد المناعة الذاتية. ويستند هذا العلاج على فكرة أن الغالبية العظمى من أمراض الكلى في مأمن أمراض الكلى الناجمة عن نظام المناعة غير طبيعي وضعف جهازهم المناعي.

العلاج المناعي يلي ست خطوات لعلاج الفشل الكلوي المزمن. الأساس هو دائما التشخيص المناعي. المرضى الذين يعانون من CRF قادرون على الحصول على العديد من الاختبارات الخاصة التي تركز على اكتشاف ومعرفة مواقع للآفات، وبالتالي، لتقديم اقتراحات للمعالجة السريرية. وسوف (المهتمة في تجاربنا الخاصة؟) يتم اعتماد تقنية تنقية الدم لإزالة السموم والنفايات من الدم وذلك لخلق بيئة أكثر ملاءمة الداخلية لمزيد من العلاج. انسداد المناعي تهدف إلى منع الأضرار مزيد من نظام واحد المناعة الذاتية. التسامح المناعي هو جيد في التوسط في المواد الضارة والكليتين وذلك للحفاظ على العيش بسلام. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو جوهر تنظيم المناعة. العلاج بالخلايا الجذعية، وحمام العلاج، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب وسيتم اعتماد العلاجات الأخرى في الخطوة السادسة لتعزيز وظائف الكلى إلى أقصى حد ممكن.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/225.html