أعراض غير مرئية تشير إلى الأعراض التي يصعب تحقيق وعادة ما ينظر في الحياة اليومية المرتبطة الامراض. ولذلك، هم أكثر بسهولة يمكن تجاهلها في مرحلة مبكرة، وتؤدي إلى الفشل الكلوي المزمن أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة في نهاية المطاف.

يمكن أن هذه الأعراض هي:

▪ فقر الدم

الفشل الكلوي المزمن يؤدي إلى انخفاض إريثروبويتين، وهي المسؤولة عن فقر الدم. فقر الدم symptomizes غالبا على أنها ضعف، والتعب والفقراء الخ روح المكمل إرثروبويتين هو نهج واحد فعال للتخفيف من أعراض فقر الدم ولكن لا يمكن أن يحل المشكلة تماما. مرة واحدة يتم إيقاف الأدوية، فإن فقر الدم زيارة مرة أخرى، وأشد من ذلك.

▪ الكسر

تسعة من كل عشرة أشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة حياة الذين يعانون من اضطرابات المنحل بالكهرباء. وانخفضت نتيجة تنشيط فيتامين د 3 الذي يتطور النتائج من الكالسيوم المختلين والتنظيم الفوسفور. هذا ما يفسر لماذا الناس مع CRF أكثر عرضة للمعاناة من الكسر.

▪ انخفاض السكر في الدم

انخفاض السكر في الدم يتطور عادة في الناس مع مرض السكري. وهذا لأن الكليتين تعطل تفشل في تعطيل الانسولين بشكل فعال.

▪ نزيف الأنف

هو فعل ذلك من قبل وظيفة تخثر الدم انخفض تسبب الفشل الكلوي المزمن من قبل. نزيف الأنف ليست سوى واحدة منها، نزيف اللثة ورائحة الفم الكريهة، وأشياء من هذا القبيل.

▪ فشل القلب

يتم تشغيل فشل القلب بسبب تراكم السموم والحماض، الذي كبح الانكماش والاسترخاء من cardiocytes.

▪ الدماغ يوريمي

اعتلال الدماغ تبولن الدم يحدث في الناس مع نهاية مرحلة الفشل الكلوي شيوعا. يحدث هذا بسبب تراكم السموم والنفايات الأيضية والتي تؤثر على إضعاف نظام واحد عصبي. تعطل الجهاز العصبي يسهم، هلوسة سمعية تشنج، والمضبوطات، وفقدان القدرة على الكلام وما إلى ذلك في بعض الأحيان هؤلاء الناس والتحدث مع أنفسهم أو رؤية الشخص الذي توفي.

وينبغي أن يحكم كل تلك الأعراض خارج بمساعدة الفحوصات المخبرية، مثل البول وفحص الدم. بالطبع التجارب المشتركة الأخرى مثل رغوي البول والغثيان والقيء، وتورم، ويمكن انخفضت بشكل كبير إنتاج البول وما إلى ذلك تكون موجة محتملة من الفشل الكلوي المزمن.

http://www.kidneyfailurecn.com/symptoms/224.html