ويمكن أن يتم الفشل الكلوي ليست رهيبة كما كنت اعتقد انه كان هناك شيء لوقف تقدمه. وذلك باتباع الخطوات 7، يمكن للمرء أن تغلق بنجاح الباب على وجه الفشل الكلوي و.

1. القضاء على الأسباب الكامنة وراء الفشل الكلوي

إذا هو فعل الفشل الكلوي المزمن الخاص بك من قبل ارتفاع ضغط الدم أو مرض السكري، وتصحيح ثم ارتفاع مستويات ضغط الدم أو ارتفاع مستوى السكر مفيد بالتأكيد. السيطرة على هذه الأسباب الكامنة وراء يعني شيئا للتقدم والوقاية من الفشل الكلوي لأنهم يهم!

2. اتباع نظام غذائي الكلى للعائلات

ولا غنى عن اتباع نظام غذائي في حياتنا اليومية. لذلك، يمكن من خلال الالتزام خطة حمية حق يساعد كثيرا في تخفيف أعراض المرضى، وأيضا حماية وظائف الكلى. وينبغي اتباع ملح منخفض، والفوسفور منخفضة ومنخفض البروتين. وثبت بروتين منخفض مع أساسي من الأحماض الأمينية الحمضية أو α ketonic، لتكون فعالة في وقف SCR-1 سرعة السقوط. خطة حمية مفصل، وطلب الطبيب لدينا خط في لطباشير كنت خطة.

3. تخفيف الترشيح عالية من الكبيبات

السيطرة على ارتفاع ضغط الدم يعني الكثير في تطوير الفشل الكلوي المزمن. وقد أظهرت الاحصاءات المبنية على الأدلة أن السيطرة على ضغط الدم ويساعد. ثمة نهج آخر هو اتخاذ ACEI. لوتي غير قادرة على التخفيف من الترشيح عالية من مرض السكري، ويساعد أيضا في إبطاء سرعة زيادة قرار مجلس الأمن.

4. التخفيف من فرط الاستقلاب من tubulus كلوي

ويمكن تناول بعض الأدوية التي تعمل من أجل التخفيف من فرط الاستقلاب مساعدة في حماية خلايا المرء المتبقية والانسجة والاعضاء حتى.

5. صحيح فرط شحميات الدم

تطبيق الأحماض الدهنية غير المشبعة ويعمل خافض شحم الدم لإبطاء التصلب من glomerili. مرة واحدة يتم إيقاف الكبيبات، وقد توقف المزيد من الضرر وظائف الكلى.

6. مساعدة الكلى تصريف النفايات والحد من تراكم المنتجات الاستقلابية

حاول حمام لدينا العلاج لمساعدة الكلى التالفة إزالة منتجات الأيض. بالطبع، حمام العلاج هو مجرد واحد منهم. العلاجات الأخرى تشمل غسيل الكلى واتباع نظام غذائي منخفض البروتين.

7. ويمكن علاج رواية يتباطأ بالفعل إلى التقدم من الفشل الكلوي المزمن

الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب يعمل لتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية. يمكن أن العلاج بالخلايا الجذعية يساعد على استعادة أو إصلاح وظائف الكلى تماما.

وذلك باتباع الخطوات 7 أعلاه، يمكن للمرء أن يتوقف النجاح في التقدم من الفشل الكلوي المزمن والحصول على كلاهم التالفة إصلاح قدر الإمكان. وينبغي اعتماد العلاج بالخلايا الجذعية لعكس الأضرار الكلى وتعزيز وظيفة المرء في الكلى.

 

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/208.html