وقد انخفضت كمية البول تصبح الأعراض في وقت مبكر جدا مما يشير يجوز لأحد أن يكون الفشل الكلوي. ونفس الحالة تحدث في الناس المصابين بالفشل الكلوي الحاد (آسيان). الفرق هو المريض مع المنتدى الاقليمى للاسيان وغالبا ما تواجه انخفاض مفاجئ في كمية البول في حين أن مرضى الفشل الكلوي المزمن لديها الفقدان التدريجي. إخراج البول، في حد ما، يمكن أن تعكس حالة المرض الفعلي للمرضى، وبالتالي، إذا كنت تعاني من خسارة مفاجئة في كمية البول وطلب مساعدة طبية مهنية هي دعوة الحق.
 
ثلاثة أسباب وعادة ما تكون مسؤولة عن انتاج البول انخفاض مفاجئ، وهم:
أسباب أمام الكلية: بسبب بعض أسباب غير معروفة تمثل انخفاض حجم الدم فعال يؤدي إلى عدم كفاية تدفق الدم إلى الكلى، والذي يسبب نقص تروية الكلى، فإن النتائج غير كافية في مجرى الدم تقلص الشريان الكلوي. وبناء على ذلك، GFR (معدل الترشيح الكبيبي) يقلل. على المدى الطويل فقدان الشهية، وعلى سبيل المثال، هي المسؤولة عن انخفاض في كمية البول. أسباب أخرى هي الغثيان والتقيؤ والاسهال والافراط في استخدام خافض الضغط ونقص بروتينات الدم الحاد، واضطرابات المنحل بالكهرباء وقصور القلب وما إلى ذلك من شأنه أن يحث انخفضت كمية البول.
 
أسباب الكلوي الفشل الكلوي الحاد: وقوع الضرر في حمة الكلوي، وبالتالي، مع الفقدان التدريجي من وظائف الكلى، ومرض احد تقدم في النهاية إلى الفشل الكلوي. في ظل هذه الظروف، يمكن أن تكون منخفضة للغاية GFR المصاحبة مع تدريجي انخفاض كمية البول أو حتى زرام. والكرياتينين في مصل الدم وارتفاع اليوريا والنيتروجين تدريجيا، في حين تراجع خضاب الدم ببطء. حالة المرضى مرض تتدهور تدريجيا، واستخدام مدرات البول حتى في الجرعات الكبيرة لديها أي تحسن على الإطلاق.
 
الأسباب خلف الكلية: أسباب خلف الكلية والمسالك البولية إعاقة، مثل حصى الكلى، وتجلط الدم والمثانة العصبية وغيرها من الأسباب يمكن أن تسبب أيضا قلة البول وانقطاع البول. مع المعونة من B بالموجات فوق الصوتية، التصوير المقطعي والبطن (KUB)، ويمكن تشخيص المرض.
 
تلك هي الى حد كبير لأسباب الفشل الكلوي الحاد. نظرا لأنه مرض الكلى النظامية، وسوف تؤثر على الأجهزة الأخرى التي تتسبب في الموت، لذلك يحتاج انتباهكم خطيرة. شيء واحد يجب أن نضع دائما في عقلك، وانخفاض كمية البول هي مجرد واحدة من أكثر الأعراض شيوعا من فشل كلوي حاد، يمكن أن يكون هناك أكثر من ذلك.

http://www.kidneyfailurecn.com/symptoms/207.html