"زوجتي من مريض السكري واصبح لديها مشاكل في الكلى. في البول لها، وهناك كمية كبيرة من البروتين ومستوى البروتين هو 3 +. هل هذا بروتينية تختفي في وقت لاحق؟"

السكري مرض الكلى هو مشاكل في الكلى بسبب داء السكري. قد تكون بروتينية الأعراض الأولى للمرض الكلى والسكري وإنما هو أيضا علامة مهمة لتنبيه المرضى لأخذ العلاج بسرعة.

ويتميز مرض السكري مع ارتفاع السكر في الدم، ومعظم الناس لا يمكن السيطرة عليها في المدى الطبيعي. لذلك تركيزها في الدم مرتفعة جدا والسوائل سوف تتدفق إلى الأوعية الدموية من الأنسجة المحيطة بها. بهذه الطريقة، مرضى السكري لديها حجم الدم والكلى كبيرة جدا الحصول على مزيد من الأعباء لتصفية الدم. مع مرور الوقت، سوف يكون متعبا أنسجة الكلى وتلف حتى على المدى الطويل إرهاق. حالما يتم تدمير هذه الخلايا، سوف تسرب المواد الجزيئات من الأوعية الدموية. هذا هو بروتينية.

"سمعت بروتينية هو مؤقت فقط. كم من الوقت سوف بروتينية الماضي؟"

إذا كان المرضى ليس لديهم علاج فعال لاصلاح خلايا الكلى، وبروتينية تستمر لفترة طويلة. وعندما تلف معظم الكبيبات وصلابة، لن يكون هناك أي بروتين تسرب الأوعية الدموية. في هذه الحالة، والمرضى الذين هم في مرحلة نهاية أمراض الكلى. لا يمكن أن معظم الفضلات والأملاح والماء الزائد يمكن إزالته من الدم. وهذا هو أسوأ حالة لمرضى الكلى.

من التحليل أعلاه، يمكنك أن تعرف أن بروتينية هي واحدة من الأعراض لمريض يعانون من مرض الكلى السكري. والمرضى الذين يحتاجون لمنع ذلك في مرحلة مبكرة. على الرغم من أن هناك أي بروتين في البول في نهاية مرحلة من مرض في الكلى، لا يمكن أن يعكس حالة سيئة.

في المستشفى، والعلاج المناعي هو علاج فعال لمرض الكلى السكري. حماية المناعي يعتمد العلاج بالخلايا التي هي مناسبة جدا للمرضى. ويمكن تقديم العلاج بالخلايا الخلايا السليمة مختلف للحاجة الجسم. حتى بعد حقن الخلايا الجذعية، فإنها تفرق في βcells لإصلاح البنكرياس وذلك لتوفير ما يكفي من الانسولين لمرضى. الى جانب ذلك، أنها ستزود أيضا خلايا الكلى لتحل محل الخلايا التالفة لقطع الطريق على "ثقوب صغيرة" من أجل إزالة بروتينية. لذلك يمكن علاج مرض السكري وأمراض الكلى في وقت واحد.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/675.html