"لقد كنت دائما القوية من قبل ارتفاع ضغط الدم من دون سبب. وفي الوقت نفسه، وأنا مريض الذئبة والحصول على بعض مشاكل في الكلى. هل هذه تؤثر على ضغط الدم؟ أريد أن أعرف الجواب، من فضلك." مريض واحد يقول حالته المرض ومساعدة المحتاجين.

إذا كان ارتفاع ضغط الدم بعد حدوث تغريم التهاب الكلية الذئبة، كان المريض يعاني من ارتفاع مخاطر ارتفاع ضغط الدم الكلوي الذي يشير أن أثار ارتفاع ضغط الدم من مشاكل في الكلى. ومع ذلك، إذا ارتفاع ضغط دمه هو دائما عالية قبل التهاب الكلية الذئبة، قد يكون نوع من أنواع ارتفاع ضغط الدم الأساسي.

التهاب الكلية الذئبة وارتفاع ضغط الدم

التهاب الكلية الذئبة هو واحد فقط من مضاعفات لمرض الذئبة. لكن مشاكل في الكلى يؤدي إلى العديد من الأعراض لدى المرضى. ومع ذلك، فإن معظم المرضى الذين ليس لديهم فكرة عن هذه الأضرار، والتهاب الكلية الذئبة يجلب المخاطر.

الكلى هي واحدة من أهم الأجهزة للناس. يمكن تصريف عندما الكلى تعمل بشكل جيد، الماء الزائد والأملاح وكذلك تنتج النفايات من الجسم. وعلاوة على ذلك، وهرمونات الكلى سرية للسيطرة على ضغط الدم من أجل توفير ما يكفي من الدم لأنهم يحتاجون إليها.

التهاب الكلية الذئبة يؤثر على أنسجة الكلى في شكل التهاب كلوي. خلايا الكلى كثيرة تفتقر إلى الدم وثنائي الأكسجين إلى تلف في الأوعية الدموية. وسيجري تحفيز السيطرة على ضغط الدم. ارتفاع ضغط الدم ويعرض من أجل توفير المزيد من الدم للأنسجة.

كيف يمكن هذا ارتفاع ضغط الدم الكلوي يتطور؟

وارتفاع ضغط الدم الكلوي سوءا مع المزيد من الضرر للأنسجة الكلى. وعلاوة على ذلك، ارتفاع ضغط الدم هي أيضا واحدة من الأسباب الرئيسية لتدمير الكلى. كل هذه تؤدي إلى حلقة مفرغة. ان الناس لديهم ارتفاع في ضغط الدم للغاية وضغط بعض المرضى في الدم سيحقق إلى 220/12mmHg عندما يصبح المرض حالتهم سيئة.

في هذه الحالات، والمرضى في حاجة الى علاج فعال لخفض ضغط الدم من أجل تجنب المزيد من الضرر. العلاج المناعي في مستشفى لدينا هي واحدة من أفضل علاج يمكنك أن تختار. في تنظيم جهاز المناعة، ويستخدم الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب لتخفيف وتمدد الأوعية الدموية الضيقة والصعبة، والتي يمكن خفضه بنسبة انخفاض ضغط الدم المرتفع على نحو فعال وبشكل طبيعي.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-symptoms/674.html