الأدوية التي يمكن أن تسبب الفشل الكلوي FailureRenal، المعروف أيضا باسم الفشل الكلوي، ويصف حالة طبية أن الكليتين لا تعمل على نحو سليم. يمكن أن يحدث من قبل أمراض الكلى المختلفة، وأيضا يمكن أن يكون سببه الأدوية. ويسمى الفشل الكلوي الناجم عن المخدرات المخدرات للكلى. تحقيق الاعتراف واليقظة تعني الكثير في مجال الوقاية من قصور كلوي المخدرات التي يسببها.

لماذا هي الكلى أكثر عرضة للهجوم؟

هو أساسا لأن الكليتين لديها تدفق الدم كبير. تفرز الأدوية ومنتجات الأيض من الجسم البشري عن طريق الكلى. لذلك، والكلى هي الجهاز للغاية أكثر عرضة للهجوم. وهناك سبب آخر هو أن الكلى لديهم قدرة قوية في التركيز والتي يمكن أن تركز في الكلى، وهو ما يفسر لماذا المخدرات يمكن أن تحدث الفشل الكلوي.

هذه الأدوية تشمل أساسا:

▪ المضادات الحيوية

بعض المضادات الحيوية هي المسؤولة عن الفشل الكلوي. بعضهم يضعف نسيج الكلى ومن ثم تؤدي إلى الفشل الكلوي، في حين أن بعض الأضرار هيكل الكلى مما تسبب خلل في الكلى.

▪ المسكنات

ويشيع استخدام المسكنات في حياتهم اليومية. هذه العقاقير تساهم في أنسجة الكلى وتلف الهيكل.

▪ أدوية عمل للتعامل مع ضغط الدم

في المجال الاقتصادي، وكذلك مثبطات الأنجيوتنسين لحث الفشل الكلوي بسبب آثارها أمام الكلية في الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين.

▪ Radiocontrast وكلاء (الأشعة السينية صبغة)

هذا أمر شائع جدا عند واحد أخذ اختبارات التصوير. ما قد لا يعرفه هو ان هؤلاء العملاء قد تشكل ضررا على الكليتين. فإنها يمكن أن يسبب الفشل الكلوي الحاد، واتخاذ الاندفاع الى مرضى الغسيل الكلوي.

يمكن أن يكون هناك أكثر من ذلك، وأنها ليست كافية. إذا كنت بالفعل يعاني من مرض في الكلى، من الأفضل أن تأخذ أي نوع من الأدوية قبل أن يطلب رأي الأطباء الخاص بك. إذا لم تكن، ثم يكون حذرا في يوم من الأيام صح التعبير. أخيرا وليس آخرا، لا الذاتي طبب نفسك وذلك لتجنب الفشل الكلوي.

 

http://www.kidneyfailurecn.com/prevention/196.html