ويرتبط بشكل وثيق مرض مزمن في الكلى (كد) وارتفاع ضغط الدم مع بعضها البعض. انها تتفاعل مع بعضها البعض، وعلى شرط أيا كان، وسوف تتصل مع الفشل الكلوي بطريقة أو بأخرى.

مرض مزمن في الكلى (كد) هو مشكلة صحية متزايدة في جميع أنحاء العالم. وفقا لجمع إحصاءات، فقد كد 1 من كل 6 أشخاص. فقد ما يقرب من كد ما لا يقل عن 8 ملايين شخص في المرحلة الثالثة أو أعلى من أي وقت مضى. حسابات أمراض الكلى المزمنة لحالات أكثر وأكثر جديد من نهاية مرحلة المرض الكلوي وقت يمر بها.

ارتفاع ضغط الدم (الأمير خليط الدم) أو ارتفاع ضغط الدم يشير إلى ضغط الدم المرء يتجاوز 140/90mmHg من دون أخذ أي نوع من الأدوية. يمكن أن يكون ارتفاع ضغط الدم الأساسي أو الثانوي. الابتدائية ضغط الدم يشير إلى ارتفاع BP التي تسببها أي سبب، بينما ارتفاع ضغط الدم الثانوي يعني أن أشعل BP التي أثارتها العديد من العوامل الأخرى، على سبيل المثال، مرض مزمن في الكلى.

ترتبط ارتباطا وثيقا مع ارتفاع ضغط الدم كد. من ناحية، مرتفعة النتائج BP في تلف الكلى، ومشاكل في الكلى يؤدي إلى عززت بي بي العكس. البيانات القائمة على الأدلة تكشف عن أن ما لا يقل عن 26.8٪ من ارتفاع ضغط الدم كل عام واحد يؤدي إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. المرض الكلوي المزمن يزيد من مخاطر الاصابة والوفاة المبكرة السكتة الدماغية، النوبات القلبية، وأمراض العظام. انها تقدم في نهاية المطاف إلى الفشل الكلوي المزمن أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. كد يسبب ارتفاع BP وارتفاع ضغط الدم يسبب كد. عندما يتطور المرض إلى الفشل الكلوي المزمن، فإن 80٪ -100٪ من المرضى معقدة مع الأمير خليط الدم. إذا تركت دون علاج، فإن الحالة الصحية ومن ثم تقدم الحلقة الدوائر الأشكال. هنا يعطي تذكير نوع: إذا كان لديك HBP، منتظم زيارة الطبيب أمر ضروري. يمكن أن تساعدك على اكتشاف الضرر في وقت مبكر الكلوي ووضع حد لها في مرحلة مبكرة جدا. بينما إذا كان لديك مرض كلوي مزمن، ثم قياس ضغط الدم لديك من وقت لآخر هو أمر حيوي لتقدم.

في أكثر الأحيان، لا يوجد لديه أعراض HBP سريرية على الإطلاق. والفشل الكلوي الناجم عن ارتفاع ضغط الدم تقرير مثل كثرة التبول ليلا.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/195.html