يمكن أن يكون سبب مرض الكلى عن طريق العديد من العوامل أو الأمراض. التهاب الكلية الذئبة هو واحد من هذه الأمراض الكلى الثانوية. وبدايته ليس من السهل أن توجد، لذلك معظم المرضى التركيز فقط على مرض الذئبة ولكن تجاهل المخاطر في الكلى. اليوم هو عرض تجربة رائعة بالنسبة لك لتحسين التشخيص والوقاية المتقدمة.

الذئبة التهاب الكلية

انها ليست خاطئة من المرضى الذين لا نتجاهل صحة الكليتين. لا يمكن للمؤشرات حساسة لا نعطيهم المعلومات الصحيحة حول الكلى. في أذهانهم، وبروتين في البول أو الدم في البول يعني فقط الضرر في بعض خلايا الكلى. ومستوى الكرياتينين هو أفضل مؤشر للدلالة على الأذى الحقيقي وظائف الكلى. في الواقع، ارتفاع مستوى الكرياتينين تشير إلى أن أكثر من 50٪ من أنسجة الكلى كان ميتا أو تصلب.

لذلك العديد من المرضى يعتقدون كلاهم يمكن أن تعمل بشكل جيد عندما يكون مستوى الكرياتينين هو جيد. وعلاوة على ذلك، فإنها أيضا لم يكن لديك أي مضايقات، والذي ينتج في أي التركيز على العلاج. في الواقع، إذا كان المرضى الذين لديهم العلاج الفعال، وانهم يأملون في عكس هذا المرض. عندما تطور الى مرحلة خطيرة من مرض الكلى، والمرضى قد يعيش مع التهاب الكلية الذئبة لحياتهم كلها.

الذئبة اختبار NephritisBest لاختبار الذئبة التهاب الكلية، ج cystatin

هل سمعت cystatin ج الاختبار؟ هذا هو أحدث مؤشر اختبار لمرضى التهاب الكلية الذئبة. Cystatin ج هو أفضل مؤشر مبكر لتقدير مدى نجاح وظيفة الكلى. عندما كان الناس ليس لديهم أعراض، فإنه يمكن معرفة ما إذا كان تلف الكلى مع أي أذى للكلى. إذا تم بالفعل كنت مع تشخيص مرض الذئبة، يمكنك أن تأخذ هذه الدراسة عن الكلى من السهل أن تتضرر بسبب مرض الذئبة. أنها يمكن أن تعطي حقا لك الجواب الصحيح الذي تريده. إذا كنت قد تؤذي قليلا في الكلى، لا تقلق، وليس في وقت لاحق للتعامل معه.

Cystatin ج اختبار واحد فقط من الامتحانات في وقت مبكر في المستشفى. إذا كنت تشك في تلف في الكلى الخاص، cystatin ج هو افضل خيار لكم لتشخيص التهاب الكلية الذئبة. لديك محاولة والحفاظ على الصحة.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-common-sense/660.html