هل تحب السفر؟ معظم الناس يأملون أن يذهب إلى مكان آخر تجربة حياة مختلفة، والسفر هو المتعة والمعرفة. لا أحد يستطيع مقاومة إغراء من السفر، ولكن بالنسبة للمرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم، فإنها يمكن أن تذهب إلى السفر؟

تسافر لأمراض الكلى ارتفاع ضغط الدم

ويمكن السفر إحداث الفرح والسعادة للمرضى. والذين يعيشون مع المرض لفترة طويلة جعل المرضى بالتعب وخيبة أمل. السفر هو مثل الهواء النظيف التي يمكن أن تقدمها لهم مزاج جيد. يمكنهم الذهاب الى الريف والتمتع الموسيقى مقاطعة. ويربط بشكل وثيق مع الطبيعة يعطي المرضى أكثر أنيون التي يمكن أن تساعد في الحد من ارتفاع ضغط الدم والالتفاف يمكن أن تساعد في تنشيط الصحة على نحو فعال.

ومع ذلك، الكلى ارتفاع ضغط الدم يزيد من اكثر من فرصة للناس لتتطور الى مزيد من حالة مرض خطير. يمكن ان تتضرر على المدى الطويل ارتفاع ضغط الدم في الأوعية الدموية الصغيرة والرئيسية. في الكلى، والكبيبات هي الأنسجة الرئيسي لتصفية الدم. فإنها يمكن أن تحتوي على العديد من الأوعية الدموية الصغيرة والمفرط للمياه والنفايات يمكن إزالتها عن طريق الفرق بين ضغط الاوعية الدموية. ومع ذلك، مرتفعة جدا في ضغط الدم يؤدي إلى اضطراب في الترشيح ويتم تسريب مكونات الدم مفيدة كثيرا.

في بداية الكلى ارتفاع ضغط الدم، يمكن للناس أن لا تلاحظ الفرق، ومعظمهم افتقد مرة قصارى جهدهم لعكس هذا المرض. هكذا معطوبة أنسجة الكلى بشكل كبير عندما وجدوا أنها. معالجة أمر ضروري بالنسبة لهم لتجنب المزيد من الضرر. خلاف ذلك، قد يكون أكثر الكبيبات ميت ولا يمكن تصريفها معظم النفايات يمكن. في ذلك الوقت، المرضى الذين لديهم حاجة لغسيل الكلى أو وظائف الكلى للحفاظ على الأرواح.

وبالتالي العديد من الخبراء تشير إلى أنها ينبغي أن يتلقوا العلاج على الفور بدلا من السفر. في عقل بعض الناس، ومعاملة ليست كلها جزء من الحياة، وكانوا يناضلون من أجل حياة حرة. يمكنك محاولة علاج فعال ومن ثم التمتع السعادة من السفر. هل سمعت العلاج المناعي؟ يمكن أن يعطي جدولا زمنيا شامل العلاجية من الفحص على العلاج والرعاية الصحية. الى جانب ذلك، يحرص على تبني تقنيات الطب الصيني والعلاج بالخلايا لتلقي العلاج، لذلك المرضى الذين لن يحصلوا على أي أثر جانبي. هل يمكن أن يكون محاولة لهذا العلاج.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-common-sense/657.html