نجل dialysisPatients ': والدي لديه الفشل الكلوي المزمن، ويبدو أنه لن يكون للذهاب الى غسيل الكلى. أسمع أن غسيل الكلى هو الشيء الذي ينبغي تجنبه إذا كان ذلك ممكنا. وأود أن تعرف كيف تفعل ذلك. وسوف أقدر حقا الإجابة على هذا.

قبل الإجابة على السؤال، عندي سؤالان، لماذا هو ضروري لغسيل الكلى؟ عندما لبدء غسيل الكلى؟

غسيل الكلى، وتسمى أيضا الكلى الاصطناعية، مع جهات خارجية وظيفة الكلى المرء عندما الكلى للمريض بالفشل. مطلوب لغسيل الكلى والفشل الكلوي يحدث. تحت مثل هذه الظروف، والكلى تعطل فشل لتخليص النفايات والسموم، وكذلك بالكهرباء من الدم. ماذا يحدث إذا فشل بالكلى؟ الفشل الكلوي يحدث عندما الكلى عن العمل. ويسمى كامل ولا رجعة فيه الفشل الكلوي الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (في نهاية المرحلة مرض كلوي). إذا الكلى تتوقف عن العمل تماما، وهي الهيئة يملأ بالماء الزائد والفضلات. يطلق على حالة يوريمية. قد مضاعفات أو أعراض تعذيب أنت، على سبيل المثال، وتورم اليدين والقدمين، وضعف الساحقة، والحكة، مشكلة النوم، أو مشاكل عقلية حتى. في الحالات الخطيرة، والمضبوطات، والغيبوبة أو الموت يحدث. وغسيل الكلى أو زراعة الكلى سيكون خطوة لإنقاذ الحياة في هذا الوقت.

ويمكن تجنب الغسيل الكلوي وفقا للشروط التالية.

1. الحالة الطبية لا تزال غير أن حادة، غسيل الكلى قد لا يكون ضروريا.

أخذ والدك على سبيل المثال، قد عانى بالفعل من الفشل الكلوي المزمن، ولكن ليس على غسيل الكلى. وذلك لأن حالته مرض لا يتقدم إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. إذا كان من الممكن السيطرة على المرض بشكل جيد، وتجنب غسيل الكلى ليس حلم يقظة. كيفية وقف حالة المرض من التقدم، حسنا، هذه هي النقطة.

2. تولي المسؤولية من مرض الكلى قبل أن تصبح قاسية بما فيه الكفاية مما يجعل غسيل الكلى لا مفر منه.

الجواب قد يخيب لكم، على الرغم من أنه صحيح. لا القاضي هنا، ولكن هذه المسألة أحد يستحق حقا فكرك. وأنا آمل حقا اولئك الذين ما زالوا في مرحلة مبكرة، ونفعل شيئا حيال ذلك! حتى ايغا إعتلال الكلى يؤدي إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، وتمثل حالة وفاة جديدة أكثر وأكثر، ثم ما لا يمكن أن يحدث؟

3. هذه النصيحة هي خاصة لهذا المريض المذكور. الفشل الكلوي المزمن ليست خطيرة مثل الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. حتى لا يكون هناك لا يزال قائما على فرصة لهؤلاء المرضى CRF لتجنب غسيل الكلى. نهجنا هو أن تأخذ علاجات فعالة. وهي محاولة غيرها من الأدوية أو العلاجات في حالة واحدة الحالي يبدو وكأنه يركز على التعامل مع الأعراض، وتفشل في وقف تقدمه. فقط لمعلوماتك، إذا يصف لك الطبيب فقط والدك بعض الأدوية تخفيف أعراض، ثم انه من المحتمل أن يكون الاعتماد على غسيل الكلى للحفاظ على حياته. محاولة الخلايا الجذعية والأدوية الصينية التقليدية. ربما لن تكون الخيار الصحيح. أي أسئلة حول هذه العلاجات؟ الدردشة مع الطبيب لدينا لايف!

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/193.html