العديد من المستشفيات أفضل أخبار الولايات المتحدة تستطيع أن تتعامل مع الفشل الكلوي المزمن والفشل الكلوي الحاد، على سبيل المثال، مايو كلينيك وكليفلاند وجامعة جونز هوبكنز مستشفى، على سبيل المثال لا الحصر. تلك العيادات أو المستشفيات العامة مركز الطبية والجراحية، وأنها يمكن أن تعالج تقريبا كل مجال الأمراض، ولكن ليس المهنية مثل مستشفى أمراض الكلى المتخصصة.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وكما يدل اسمها، هي مرض الكلى مستشفى متخصص في جميع أنحاء العالم. المستشفى تبرز من العلاجات لها ميزاتها، ونوعية الخدمة وسنوات الخبرة المتخصصة في علاج أمراض الكلى.

علاجات لدينا واردة لا تجعل الفرق، وهم:

واعتمد العلاج المناعي الخلايا الجذعية، علاج، Osmotherapy الطب الجزئي والأدوية الصينية الغربي لعلاج الفشل الكلوي لمدة لا تقل عن 26 عاما. العلاج المناعي يركز على حل المشكلة من واحد هو جهاز المناعة. من خلال منع وتنظيم، وتطهير، ومن ثم حماية الخلايا والأنسجة الجوهرية من أن تكون ضارة أيضا، العلاج المناعي لا يمكن منع فقط على ضعف، ولكن يساعد أيضا على استعادة وإصلاح عطل الخلايا، والأنسجة أو الأعضاء حتى. العلاج يلعب على فكرة أن 95٪ من أمراض الكلى هو مرض المناعة. ولذلك، هذا العلاج هو بالضبط الخيار الصحيح لالفشل الكلوي.

العلاج بالخلايا الجذعية تعمل على أساس من الشخصيات من الخلايا الجذعية. الخلايا الجذعية التي نعتمدها هي السري الخلايا الجذعية من الحبل السري والخلايا الجذعية الوسيطة. هذه الخلايا هي الخلايا الأصلية وعمليا لائحة الوراثية فارغة، وهذا يعني أنها يمكن أن تفرق، وتغيير أنفسهم لتشكيل خلايا وظيفية جديدة، والأنسجة، أو حتى الأجهزة. عن طريق حقن الخلايا الجذعية المزروعة في جسم مرضى الفشل الكلوي "، يمكن لهذه الخلايا السفر إلى عش، وتغيير أنفسهم ومتطلبات البيئة.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو مزيج مثالي من الطب الصيني التقليدي والتكنولوجيا الحديثة. لدينا مصنع الأدوية الخاصة بها. المصنع هو المسؤول عن تزايد الأعشاب، وتجهيز وتخزين والغليان. البيانات القائمة على الأدلة تكشف عن أن الدواء هو جيد في خفض ضغط الدم المرتفع، وعرقلة تليف الكلى، ويوفر التغذية لالكلى التالفة. وتتميز بأنها سلامة وكفاءة عالية.

الادوية الغربية تعمل كعلاج مساعد اعتمدتها لنا أيضا. الأدوية الغربية جيدة في السيطرة على التقدم في وقت قصير، وإزالة الأعراض. في بعض الأحيان، فإنه من المفيد والضروري حقا.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/177.html