الفشل الكلوي المزمن يصف الفقدان التدريجي لوظائف الكلى واحد. وعلى عكس الفشل الكلوي الحاد، واحدة مزمنة يتطور بطريقة أكثر صامت، فضلا عن بطء. أي أعراض أو علامات واضحة تظهر من قبل 50٪ من وظائف الكلى لديك قد فقدت. ولذلك، تم تشخيص شخص ما مع CRF قبل أن يعرف حتى ذلك. كل تلك النتيجة من تعويضات الكلى قوية. في مثل هذه الحالات، وكيفية إبطاء تقدم CRF؟

مما لا شك فيه، والاكتشاف المبكر هو القاعدة الأولية. ومع ذلك، ونظرا لتعويض قوي من الكليتين، ويمكن للمرء أن يدرك أن التغييرات الطفيفة اشارات الجسم، والذي يجمع الفحص البدني المنتظم ضروري.

ما هو أكثر من ذلك، والعثور على الأسباب الكامنة وراء وظائف الكلى مما يؤدي إلى انخفاض أو زيادة GFR لوقف التنمية. الكشف المبكر، على الرغم من أن قليلا من الصعب، ولكن من المفيد بالتأكيد.

أعلى سببين حساب لحدوث CRF هي مرض السكري وارتفاع ضغط الدم. آخرون ما يلي: انسداد البول، التهاب الحويضة والكلية، التهاب الكلية، SLE، والنقرس، PKD، إعتلال الكلى ايغا، FSGS، فشل القلب، والأدوية السامة كلوي، على سبيل المثال لا الحصر.

أخيرا وليس آخرا، يمكن علاجها في الوقت المناسب في بعض الأحيان انقاذ الموقف. على الرغم من أننا لا توحي تلقي العلاج إلا بعد أن ل، وفي بعض الأحيان لا يحدث ذلك. ليس لدينا وقت للندم أو الشكوى، والعلاج الفوري هو الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله.

إذا تم العثور على واحد ليكون نوعا من مرض في الكلى، ثم مثبطات ACE ربما يوصف من قبل الطبيب. إذا PKD هو الجاني وظيفة الكلى لديك تناقص، ثم التعامل PKD وسيتم ذلك. إذا كنت تعاني من ألم، ثم قاتل الألم الأدوية معين. وسيطلب من مرضى السكري في السيطرة على نسبة السكر في الدم، في حين أن السيطرة على ضغط الدم من المهم أن الذين يعانون من مرض الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم. معظم الأدوية الغربية تعطي نتائج سريعة ولكن تركز أساسا على علامات وأعراض فقط. لهذا السبب لا يمكن للمرض أن ينعكس في مرحلة مبكرة جدا.

وفي المقابل، الطب الصيني التقليدي يحصل على فعالية بطيئة ولكن علاج هذا المرض من الأسباب الجذرية. تحت بعض الحالات، يتخذ الفشل الكلوي المزمن أو غيرها من مرض الكلى المزمن على سبيل المثال، سوف الطب الصيني التقليدي يكون خيارا جيدا بدلا من ذلك.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/178.html