بعض المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية فرفرية تشكو الغثيان التي تؤثر بشكل كبير في حياتهم الطبيعية. الغثيان هو واحد من أعراض التهاب الكلية فرفرية. لماذا لا فرفرية التهاب الكلية يسبب الغثيان؟ ماذا يجب القيام به بعد المرضى وجود غثيان؟

فرفرية التهاب الكلية والغثيان

في الواقع، فرفرية التهاب الكلية هو في مرحلة مبكرة من مرض في الكلى. بسبب خلل الجهاز المناعي، والتهاب غاضب يحدث في أنسجة الكلى، مما أدى إلى تلف الخلايا. في هذه المرحلة، فإن الناس لديهم بعض مؤشرات غير طبيعية، مثل بروتين في البول أو دم في البول. ومع ذلك، لم يكن لديهم شعور بعدم الراحة الأخرى. هكذا الناس دائما تجاهل العلاج في مرحلة مبكرة.

لكن فرفرية التهاب الكلية تتطور تدريجيا من تحت الطاولة، وسوف تجعل من أنسجة تخويف أو ميتا. وبالتالي فإن الأذى تؤثر على وظائف الكلى وأنها يمكن أن تصنف مواد أقل سمية والماء الزائد من الدم. وارتفاع ضغط الدم أو تسمم في الجهاز الهضمي يسبب الغثيان في المرضى.

ما يحتاج المرضى القيام به لإزالة الغثيان الناجم عن التهاب الكلية فرفرية؟

والنقطة الأساسية هي لعلاج التهاب الكلية فرفرية من جذورها. في مستشفانا يستخدم الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب لتنظيم الجهاز المناعي. فإنه يمكن ضبط وظيفة من جميع الأجهزة من أجل الحفاظ على بيئة جيدة الداخلية. ويمكن بهذه الطريقة أن ظلت الجهاز المناعي في حالة جيدة ل. لذلك يمكن الطب الصيني إزالة مصدر الالتهاب.

وعلاوة على ذلك، شكلت المركبات المناعية خلال التهاب أسباب أخرى لإثارة مزيد من عدوى الكلى. يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تتخلل المكونات من خلال الجلد إلى آفة من الكلى. يمكن أن تتحلل المركبات المناعية والنهوض بها عن طريق البول. يمكن للمرضى رؤية شيء الندف في البول بعد العلاج، والندف هو شيء المركبات المناعية.

ونتيجة لذلك، يمكن أن يكون قد تم حظره من التهاب الكلى من الطب الصيني. ذلك من شأنه أن يضر الكلى لم يكن لديك وتبدأ في التعافي. والطب الصيني يمكن أيضا أن توفر التغذية والعناصر الأساسية لتحقيق الانتعاش الخلايا. وبالتالي عندما تحسنت وظائف الكلى ويتم إزالة السموم والسوائل الزائدة، فإن أعراض غثيان تختفي.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-symptoms/636.html