الكثير من مرضى الفشل الكلوي المزمن يعانون من سوء التغذية. يحدث مشتركة خصوصا بين أولئك الذين ليسوا بعد على غسيل الكلى أو فقط على غسيل الكلى. يمكن أن تكون الأسباب:

1. بغض الطعام: بعد غسيل الكلى في الدم بالنسبة لمعظم الناس، والبروتين والطاقة تنخفض بسبب فقدان الشهية.

2. زيادة انحلال الألبومين في أجسام المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن، الأمر الذي يؤدي إلى تجميع المقيدة.

3. الحماض الأيضي: وفقا لتجربة حيوان، الحماض من الفشل الكلوي المزمن يسبب متحللة من كمية كبيرة من البروتين في العضلات وإفراز اليوريا والنيتروجين.

4. غير طبيعية الغدد الصماء: بسبب مقاومة الانسولين في الناس مع الفشل الكلوي المزمن مما أدى إلى التسامح الفقراء من الجلوكوز. وبناء على ذلك، وسوء التمثيل الغذائي للجلوكوز يحدث. فرط نشاط الغدة الدرقية ويحدث في المرضى الذين يعانون من CRF، خصوصا تلك المتعلقة غسيل الكلى. ثبت أن هرمون الغدة الدرقية يمكن أن يزيد من تركيب اليوريا وأيضا تحلل بروتين العضلات.

5. الأيض المرتبطة الزيادات غسيل الكلى: تصفية الدم يحسن من حالات الشذوذ الأيضي من الطاقة والبروتين. الدلائل تشير الى ان غسيل الكلى يؤدي إلى تحلل البروتين.

من المفهوم بالنسبة لذوي CRF سوف يعانون من سوء التغذية. ليس فقط لأنها تعاني من نقص العناصر المغذية، ولكن أيضا بسبب هدم زيادة. إذا حدث سوء التغذية، ما الذي يجب القيام به للمرضى؟

تكملة التغذية، وتناول ما تأكله.
التغذية التكميلية، بطبيعة الحال، المهم. ومع ذلك، ينبغي اختيار الأطعمة التي تتناولها بعناية. اتباع نظام غذائي يساعد الكلى للعائلات. كما هو معروف، والنظام الغذائي يلعب دورا حيويا في حياة الناس، ولا سيما تلك التي الفشل الكلوي المزمن. ويوصى الفوسفور منخفض، منخفض البروتين والصوديوم وانخفاض وارتفاع حمية البروتين. العثور على حق الخضار والفواكه والأطعمة التي هي خير لكم الصحة. تجنب تلك سيئا بالنسبة لك.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/174.html