وارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم) يؤدي إلى مرض الكلى الذي يصعب علاجه. العديد من المرضى الحصول على الجواب أن معظم الأمراض المزمنة والكلى هي بحاجة دواء طويل وقت. ذلك هو مرض الكلى مرحلة 3 الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم يكون قابل للعلاج؟

ارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى مرحلة 3

عادة ما يكون ارتفاع ضغط الدم وتؤذي الكلى 10 أو 15 سنة في وقت لاحق. ارتفاع ضغط الدم يضر تدريجيا في الأوعية الدموية الصغيرة، وارتفاع الضغط ودفع عدد قليل من العناصر من الدم خارج الأوعية الدموية، مثل البروتين وخلايا الدم، مما أدى إلى تدمير الترشيح القليل. ومع ذلك، فإن الناس لديهم أي شيء غير مريح، وجميع هذه الفهارس لالكلى هي في المعدل الطبيعي. حتى يتمكن الناس حوالي 60٪ تجد الكلى ارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى في المرحلة 3 قابل للشفاء. البعض الآخر أكثر من المؤسف أن نعرف أنه في مرحلة 4 أو 5 أمراض الكلى.

بالنسبة للمرضى، وأمراض الكلى مرحلة (3) هي النقطة الحرجة. إذا كانت تتلقى العلاج الفعال في الوقت المناسب، يمكن عكس حالتهم المرض. ومع ذلك، كثير من الناس تجاهل هذا المرض أو دفع أقل رعاية للعلاج، فإن الحالة تزداد سوءا بسرعة ويرفع مستوى الكرياتينين. المرحلة 5 قد تأتي في عدة سنوات التي هي المرحلة الأكثر خطورة وتحتاج الى غسيل كلوي أو زرع كلى لاستمرار الحياة.

ما هو علاج فعال لمرض الكلى مرحلة 3؟

في المستشفى، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب هو أفضل واحد لهذه المرحلة. ارتفاع ضغط الدم يمكن سميك جدار الأوعية الدموية وضيق الأوعية الدم، التي هي المصدر الرئيسي لجعل الضغط العالي في كبيبات الكلى والأنسجة الضرر. لذلك يمكن أن الطب الصيني تمدد وتلين الأوعية الدموية من أجل خفض ضغط الدم. الى جانب ذلك، فإنه يمكن أيضا تنظيم الجهاز المناعي لاخماد التهاب في الكلى. ويمكن كلا من وظائف من الأعشاب الصينية تخفيف الضرر على الكلى. وعلاوة على ذلك، يمكن أن توفر بعض العناصر الأساسية لاسترداد الخلايا.

حتى الدقيقة الصينية Osmotherapy الدواء هو العلاج الشامل لارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى مرحلة 3. بعد العلاج، ويمكن الكلى تكون صحية وحيوية مرة أخرى.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-common-sense/633.html