فرفرية التهاب الكلية وليس من السهل أن تسيطر لفترة طويلة. يمكن أن معظم العلاجات ليس منع تكراره، حتى المرضى صداع حول كيفية علاج هذا المرض. وسمع أن الأعشاب الصينية لديها السحر في علاج الأمراض المختلفة، بحيث يتم الأعشاب الصينية فعالة لالتهاب الكلية فرفرية؟

فرفرية والتهاب الكلية purura

فرفرية هو أحد أمراض المناعة الذاتية التي أثارت من قبل جهاز المناعة في الجسم مجنون. فإنه قد يحدث في أي سن مع الناس، وأنه من الشائع بالنسبة للأطفال. وحوالي 16٪ إلى 40٪ من المرضى فرفرية سيكون أمراض الكلى، وهو ما يسمى أيضا فرفرية التهاب الكلية.

والمركبات المناعية التي شكلتها الجهاز المناعي مجنون هو المتهم الرئيسي لتلف الكلى. في معظم المستشفيات، واستخدام العلاج المناعي، وكلاء للمناعة أو الأدوية الأخرى لاخماد رد فعل جهاز المناعة من أجل الحد من الأذى في الكلى. حتى بعد العلاج، كل ما لديهم مؤشرات إلى تحول سلبي.

ومع ذلك، يمكن لجميع هذه العقاقير ليس حل المشاكل الرئيسية. المجمعات المناعة يتم إيداع ما زال في أنسجة الكلى. وبذلك يتكرر أمراض الكلى وبروتين أو دم في البول يأتي مرة أخرى بعد إصابات البرد أو القليل.

من الأعشاب الصينية فعالة لالتهاب الكلية فرفرية؟

الأعشاب الصينية لها تأثير جيد جدا لتنظيم نظام المناعة لدى الناس. من الناحية النظرية الطبية الصينية، الطبيب يفضل لتحسين كل وظيفة الأجهزة والتنسيق بين كل جهاز من التركيز فقط على علاج الكلى فقط. وبالتالي يمكن أن تعطي بيئة جيدة الداخلية للشعب.

وعلاوة على ذلك، في مستشفانا تؤخذ الأعشاب الصينية في آخر Osmotherapy mMedicine الأساليب الدقيقة الصينية. يمكن أن permeat الصينية والأعشاب المكونات في الكلى عن طريق الجلد، ويمكن أن تؤدي إلى تدهور المركبات المناعية في أنسجة الكلى. بهذه الطريقة، يمكن إزالة التهاب الكلى من جذورها. لا سبيل لديها مرضى البرد أو العدوى، لا يمكن أن يكون التهاب الكلية فرفرية arosed مرة أخرى.

الأعشاب الصينية هي لصالح لاسترداد من أنسجة الكلى التالفة. فإنه يمكن توفير العناصر اللازمة والتغذية لخلايا الكلى حاجة.

طالما يتم إصلاح الكلى كذلك، فإنه ليس من السهل أن تتكرر فرفرية التهاب الكلية. يمكنك محاولة الأعشاب الصينية والابتعاد بعيدا عن التهاب الكلية فرفرية.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-treatment/634.html