ويعتبر زرع الكلى لتكون الخيار الوحيد للمرضى في المرحلة النهائية من مرض الكلى لاستعادة الحياة الطبيعية. ماذا يمكن أن يحصل الناس على ذلك تماما من عملية زرع الكلى؟

بادئ ذي بدء، يمكن للمرضى الخروج من لغسيل الكلى. للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي، فإنها تحتاج دائما لغسيل الكلى مرتين أو ثلاث مرات أسبوع واحد، والتي تؤثر بشكل كبير حياتهم. انهم لا يستطيعون الذهاب إلى العمل أو أن يكون لها حياة طبيعية لغسيل الكلى يستغرق الكثير من وقتهم. ويبدو لهم أن غسيل الكلى المركز هو وطنهم الحقيقي، وأنها تعتمد على ذلك كثيرا. يعتقد كثير من الناس غسيل الكلى هو الادمان، وذلك لأن المرضى الذين يمكن أن يشعر بالتحسن بعد لغسيل الكلى. ومع ذلك، فإنه لا يمكن أن تحل محل الكلى تماما ولكن قيادة الكلى المحلية الأضعف وذبلت وتفقد بعد ذلك وظيفة في نهاية المطاف.

ما هو أكثر من ذلك، يمكن للمريض شرب وأكل الكثير من الامور لأنهم ممنوعون من قبل. العديد من المرضى لديهم الخبرة في استخدام مسحة لترطيب شفاههم لأنهم تورم شديد، ولا يمكن شرب الماء. بعد زرع الكلى، فإنها يمكن أن شرب الكثير من المياه ويمكن أن يكون غذاء الحيوانات والمواد الغذائية المالحة. ويمكن بالتالي أن دستورهم المادية تحسنت كثيرا.

وعلاوة على ذلك، يمكن للمرضى تعمل كما كانت من قبل. طالما أن الكسب غير المشروع في الكلى الاحتفاظ بشكل جيد جدا، ويمكن للناس ترك حياة طبيعية، وحتى يعمل كما الناس العاديين.

ما يجب أن يكون لاحظت من قبل المرضى بعد زرع الكلى؟

وأكبر عيب من زرع الكلى هو في حاجة إلى الادوية المضادة لرفض للحياة بكاملها. إذا كان المرضى لم يكن لديهم هذه الأدوية، سوف تلف الكلى جديد من قبل جهاز المناعة تدريجيا وأنها قد لا تعمل بعد عدة أشهر أو بضع سنوات. ومع ذلك، فإن الادوية المضادة لرفض يقلل كثيرا من مناعة المرضى، لذلك الناس لديهم مخاطر عالية من الذين يعانون من التهابات الكثيرة التي تهدد حياتهم. وعلاوة على ذلك، وهذه الأدوية لها أيضا آثار جانبية كثيرة، والناس قد لا يكون لدى الأطفال الخاصة.

الى جانب ذلك، يمكن للزرع الكلى لن يحل مشاكل الناس مرة واحدة للجميع. ويجوز للكلى الكسب غير المشروع البقاء على قيد الحياة عدة سنوات أو عشر سنوات في الناس، لذلك هم بحاجة إلى زرع كلى لاستمرار الحياة. ولذلك فمن رهيب للشباب، وأنهم قد يحتاجون الى زرع عدة في حياتهم كلها. في الآونة الأخيرة، ودعا الى العلاج الجديد العلاج خلية يمكن أن تعطي الأمل للناس للتخلص زرع الكلى ولكن أيضا لديها حياة طبيعية. يمكنك استشارة خبراء على الانترنت لمزيد من التفاصيل حول العلاج بالخلايا في المستشفى.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/632.html