الفشل الكلوي المزمن، كثيرا ما يعرف بالاختصار CRF أو كد المرحلة 4، ويشير الى حالة طبية خطيرة حيث تفشل الكلى لتعمل بشكل صحيح أو كليا. عندما أشكال CRF، ببساطة الأدوية لن تكون كافية، وغسيل الكلى وزراعة الكلى تكون ضرورية. ويتساءل الكثير من الناس، وماذا ايضا؟ انهم يكرهون غسيل الكلى ولا يمكن الوصول إلى زرع سواء. لا تستسلم، وحاول الخلايا الجذعية!

العلاج بالخلايا الجذعية هو جديد ولكنها فعالة، على الرغم من لا يزال مقيدا في العلاج في بعض البلدان، ولكنها تستخدم لعلاج أمراض الكلى في بعض البلدان، مثل الصين والمكسيك وأستراليا. كيف يمكن للخلايا الجذعية علاج الفشل الكلوي المزمن؟ أعتبر أن من السهل. دعونا نرى كيف يعمل هذا العلاج الأخير.

قبل البدء في هذه المقدمة، شيء واحد أريد أن يكون واضحا، والذي هو الخلايا الجذعية لا تشفي CRF، ولكن علاج. نحن لا نعد، ونحن نحاول بجد لجعله ممكنا. الى جانب ذلك، لا يمكن لعلاجات تصحيح حقا أو علاج الفشل الكلوي المزمن في جميع أنحاء العالم.

حسنا، بما فيه الكفاية. الآن دعونا ننكب على العمل. كيف الخلايا الجذعية علاج CRF؟

العلاج بالخلايا الجذعية يأخذ المزايا تماما

غسيل الكلى وزرع الكلى ليست دائما الخيارات اثنين فقط من اليسار للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن. وبصرف النظر عن مزاياها وعيوبها، والكثير من الأمور لا تزال تحتاج منا أن نفعل، لجعل الخيارات، والناس إلى الحب والحياة على التمتع بها. تعطي لنفسك سبب للقتال مرة أخرى، وإعطاء الخلايا الجذعية فرصة واحدة لمساعدتك في البقاء على قيد الحياة.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/172.html