المريض: والدي كان له زرع الكلى ل13years ولها بدءا من الآن لاغلاق، وقال انه ممتن جدا أن عملية الزرع استمر هذا طويلا، وقال انه عاد على غسيل الكلى والقيام اختبار للوقوف على لائحة لعملية زرع جديدة .

الملاحظات أعلاه ونقلت من محادثة مريض واحد فقط مع الطبيب. قد نتساءل لماذا شخص ما من شأنه أن يحدث بعد أولئك الذين تنتهي سنواتهم أخيرا انتظار. مرضى الفشل الكلوي هم على قائمة الانتظار إلى الفوز لهذه الجراحة، وانه نوع من الاختيار التي تنطوي على أن تكون أو لا تكون ل. في بعض البلدان، وزرع الكلى يحتاج إلى طريق طويل حقا للذهاب. المستقبلة، ليس فقط تحتاج إلى الانتظار لوقت طويل حقا، ولكنه يقضي أيضا قدرا كبيرا من المال أو حتى مدى الحياة وفورات. ولذلك، لا يمكنك إلقاء اللوم على المستقبلات توقع الكثير. الحقيقة هي، وأشياء لا تسير بسلاسة. وبصرف النظر عن الرفض المضاد من نظام واحد المناعة تدمير كل الجهود المبذولة، هناك عوامل أخرى تساهم في فشل عملية زرع الكلى.

بعض من مرضاي الذين حصلوا على زرع بعد انتظار طويل ولكن لا يزال يتعين على العيش مع مرض الكلى بسبب فشل الكسب غير المشروع. وينبغي أن ما يقومون به إلى هذا الوضع؟ في انتظار آخر زرع الكلى؟ أو التخلي تماما. لماذا لا تحاول طريقة أسهل، يعطي الطب الصيني والخلايا الجذعية رصاصة واحدة.

أول شيء يجب عليك القيام به هو لمعرفة الأسباب الكامنة وراء فشل الكسب غير المشروع، ومن ثم يمكن أن تعطى العلاجات. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، العلاج بالخلايا الجذعية والعلاج المناعي هي الخيارات المقبلة بالنسبة لك. الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب يعمل لتوسيع الأوعية الدموية، ويقدم التغذية للجسم ويعزز مناعة واحدة. وتستخدم الخلايا الجذعية لاستعادة وإعادة بناء الخلايا التالفة والانسجة وحتى الأجهزة. العلاج المناعي، كما يدل الاسم، ويتعامل مع جهاز المناعة من الأسباب الجذرية. بسبب الغالبية العظمى من مرض الكلى هو نوع من المرض المناعي، فإنه جيد أيضا في علاج الفشل الكلوي.